اللواء شنقريحة يحثّ أفراد الجيش المرابطين على الحدود بالتحلي بدرجة عالية من اليقظة

الجزائر/جهيد.م

تواصلت اليوم الأربعاء، زيارة اللّواء السعيد شنڨريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة إلى الناحية العسكرية السادسة بتفقده لبعض وحدات القطاع العسكري تمنراست، وبإشرافه على تنفيذ رمايات بالصواريخ أرض-جو.

وأشرف اللواء شنقريحة صبيحة اليوم، بميدان الرمي والمناورات بسيلات التابع للقطاع العسكري لتمنراست، على تنفيذ رمايات بالصواريخ أرض-جو على أهداف جوية معادية، وهي الرمايات التي كُللت بالنجاح التام في إصابة الأهداف الجوية وبرهنت على فعالية منظومة الدفاع الجوي في حماية مجالنا الجوي.

كما اتسمت بمستوى مرموق وناجح يدل على مدى التحكم في الجانبين التقني والتكنولوجي للعتاد المتطور الموجود في الحوزة ويدل أيضا على إرادة كافة الأطقم على أداء المهام الموكلة إليهم على النحو السليم والمرضي.

عقب ذلك، قام اللّواء بزيارة وتفقد بعض وحدات القطاع العملياتي ببرج باجي مختار، حيث تابع عرضا شاملا حول إقليم الاختصاص قدمه قائد القطاع.

ليقوم على إثرها اللّواء بتفقد نقطة حدودية، أين وقف على مختلف التدابير المتخذة لحماية الحدود، حاثا الأفراد المرابطين بها على بذل المزيد من الجهود والتحلي بدرجة عالية من اليقظة من أجل إفشال أية محاولة لتسلل الإرهابيين أو المهاجرين غير الشرعيين ومهربي الأسلحة والذخيرة والمخدرات ومختلف الآفات المضرة بالأمن والاقتصاد الوطنيين.

من نفس القسم - عدالة وأمن -