بلال العربى يطلق برنامجه الجديد B myguest وهذه تفاصيله..

البرنامج يُعرض على "روتانا سينما وموسيقى" و"lbc"..

- برنامجي شامل يعتمد على استضافة نجوم الفن في كافة المجالات: تمثيل وغناء وإخراج..

- راغب علامة ضيف الحلقة الثانية وحديث عن قضية قتيل نانسي عجرم وأحلام

أطلق المذيع والإعلامي الجزائري المتألق بلال العربي، برنامجاً جديداً يحمل اسم "B myguest" عبر قنوات "روتانا سينما" و"روتانا موسيقى" وأيضا "lbc"، ليكون بذلك هذا البرنامج هو أحدث مولود لشبكة قنوات "روتانا" خلال العام الجديد.‏

برنامج فني يعتمد على الحوارات الحصرية..

وحسب بلال العربي الذي تحدث إليه موقع "المصدر"، فإن "B myguest" هو برنامج فني شامل يعتمد على استضافة نجوم الفن في كافة المجالات: تمثيل

وغناء وإخراج لمعرفة آخر أخبارهم الجديدة والحصرية، بحيث يكشف الضيف أسرار تذاع لأول مرة من خلال البرنامج، والذي يضّم أيضا فقرة خاصة بتغطية الأحداث الفنية صوتا وصورة خلال الأسبوع من عروض خاصة ومؤتمرات وتصوير كواليس لأحدث الأعمال من مختلف العواصم العربية وغيرها. في هذا السياق، اتفق بلال العربي مع عدد كبير من نجوم الصف الأول ليكونوا ضيوفه خلال الأعداد المقبلة للبرنامج .. إلا أنه فضّل أن يترك أسمائهم طي الكتمان !!.

المصرية منّى شلبي أول ضيفة..

يعرض البرنامج كل يوم خميس على فضائية"lbc"، والجمعة على "روتانا موسيقى"، والسبت على "روتانا سينما"، حيث وعند استضافة كل ضيف من النجوم يتم عرض بعض أفلامه في سهرة ذلك اليوم على قناة "روتانا سينما" إذا كان ممثلا. أما إذا كان مطربا فيتم اذاعة أغانيه على "روتانا موسيقى" وهكذا.. وكانت ضيفة أول حلقة النجمة المصرية منّة شلبي التي ظهرت للجمهور بشكل عفوي ومميز، بعدما استطاع بلال العربي أن يحـاورها فـي أمور مختلفة بين فنية وشخصية، على أن يستضيف البرنامج في قادم الحلقات العديد من نجوم الوطن العربي والنجوم العالميين.

راغب علامة ضيف الحلقة الثانية..

يعتمد البرنامج حسب المتحدث على الأخبار الطازجة، أي الجديدة، والتصريحات الحصرية بعيدا عن "البوز" والفضائح والأخبار المثيرة للجدل: "برنامجنا يعتمد على تقديم الفنان بطريقة عفوية ومختلفة عن كل ما هو معروض.. سنقدم للمشاهد أخبار ومعلومـات لا يعرفـها عن فنانـه المفضل وهذا هو هدفنا المنشود". وبخصوص حلقة "علامة" قال بلال إنه صوّرها بعاصمة الجن والملائكة باريس.. وفيها تكلم لأول مرة عن قضية اقتحام فيلا صديقته نانسي عجرم والشخص الذي هدّد عائلتها، وعن الظرف الراهن الذي يعيشه لبنان من حراك ومظاهرات وعلاقته بأحلام وغيرها من المواضيع.

من نفس القسم فـنون وثـقافـة