أعضاء اللجنة التنفيذية يرفضون استقالة "شفوية" لبيراف

الجزائر/سارة.ب

رفض اعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الرياضية في اجتماعهم أمس الثلاثاء بالجزائر العاصمة استقالة "شفوية" لرئيس اللجنة مصطفى بيراف مجددين دعمهم "التام" لشخصه.

وكتب الاعضاء في بيان غير موقع لكن يحمل شعار اللجنة الاولمبية "بعد ان علمنا بقرار استقالة رئيس اللجنة الأولمبية براف من منصبه فإن اللجنة التنفيذية ترفض بالإجماع  هذا القرار و تطلب من الرئيس ان يتابع مهامه حتى لا يتسبب في التشويش على السير الحسن للهيئة الوطنية الأولمبية و تحضير الرياضيين الجزائريين لأولمبياد 2020".

و أضافوا: "هذا التحضير يتم حاليا بالتشاور و التنسيق مع مصالح وزارة الشباب و الرياضة بهدف إبقاء دعم الرياضيين و الفدراليات الرياضية الوطنية في بحثهم عن تحضير جيد و تأهيل أكبر عدد من الرياضيين الجزائريين للألعاب الأولمبية بطوكيو".

و أكد عضو بالمكتب التنفيذي في اتصال مع وكالة الأنباء الجزائرية أن مصطفى براف قد أبلغهم "شفويا" باستقالته التي بدأ خبرها يتداول في حدود الساعة الخامسة مساءا, و هذا تحت "ضغط" أفراد عائلته الذين لم يستطيعوا ت حمل "التهجمات المتكررة" التي يتعرضون لها. 

"براف كان متعبا و طلبنا منه أن يأخذ قسطا من الراحة، حيث أبلغناه برفضنا لاستقالته التي لم يبلغها ابدا في شكل كتابي".

وبالنسبة للجنة التنفيذية، فإن رئيس اللجنة  الأولمبية و الرياضية الذي "نجدد له دعمنا الكامل، قد كان موضوع تحرش معنوي و تهجمات غير مبررة و متكررة ضد شخصه وكرامته و كرامة عائلته من قبل نفس أشخاص و هذا منذ بداية عهدته الأولمبية".

من نفس القسم - رياضـة -