أبطال "أولاد الحلال" في جديد "بابور اللوح" على قناة الـMBC5 وقناة جزائرية جديدة

الجزائر/سارة.ب

- "بابور اللوح" سيكون معظم ممثليه أبطال الجزء الأول من "أولاد الحلال"

- محمد خساني: "انتظروني في رمضان من خلال شخصية شاب يدعى إلياس"

أكد القائمون على إنتاج مسلسل "بابور اللوح" الذي انطلق تصويره قبل عدة أسابيع، ويجري تصويره حاليا بين مدينتي آرزيو ووهران، أن عنوانه النهائي لم يتحدد بعد، ما يعني أن العنوان الحالي هو مبدئي وليس نهائي، وذلك بعد تسريبات عدة تحدثت عن أن المسلسل سيحمل عنوان "بابور اللوح".

هؤلاء أبطال "بابور اللوح"..

هذا وعلى الرغم من التكتم الشديد للجهة المنفذة لإنتاج المسلسل عن تفاصيل العمل،  إلا أننا تمكنا من الوصول للقائمة الرئيسية لأهم الوجوه المشاركة فيه. نذكر منهم: عبد القادر جريو في دور "حسني"، سهيلة معّلم، ياسمين عماري، محمد خساني، مصطفى لعريبي، إيمان نوّال، عزيز بوكروني، سامية مزيان، شيلاس منارة، أحمد بن عيسى، فضيلة حشماوي، جلاب بن عبد الله، رضا سيتي 16 وغيرهم من النجوم والفنانين. وبهذا الشكل نستنتج أن المسلسل الجديد "بابور اللوح" سيكون معظم ممثليه هم ممثلي الجزء الأول من مسلسل "أولاد الحلال"، وهذا بعدما انفصل المنتجين التونسي أيمن جوادي والجزائري عماد هنودة، وقررا كل منهما أن يدخل السباق الرمضاني القادم بعمله الدرامي الخاص.

15 مارس سيكون انطلاق القناة العارضة للمسلسل..

فيما يخص القناة العارضة، فقد تحدثت بعض التسريبات عن أن العرض سيكون من خلال قناة "أم. بي. سي5" وقناة جزائرية جديدة يتم التحضير لها حاليا لتفتح قريبا وهي قناة "الأولى"، حيث تفيد آخر الأخبار أن انطلاقها سيكون في 15 مارس الداخل. كذلك من جهتنا، تواصلنا مع نجمتي الجزء الأول من مسلسل "أولاد الحلال" مليكة بلباي وخريجة "ألحان وشباب7" هيفاء رحيم وأكدتا لنا أنهما لن يكونا ضمن الطاقم الفني للعمل الجديد ("بابور اللوح") دون إعطاء أية تفاصيل أخرى، رغم ما تركته الممثلتين من أثر في ملحمة الجزء الأول من "أولاد الحلال"؟؟.

خساني "الياس" و"جريو" حسني !!

من جانبه، الفكاهي محمد خساني وعبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، كشف عن دوره في "بابور اللوح" حيث كتب: "انتظروني في رمضان من خلال شخصية شاب يدعى إلياس"، لكن من دون أن يذكر عنوان العمل وباقي تفاصيله.

وكان محمد خساني قد حقق نجاحا كبيرا في مسلسل "أولاد حلال" زمن خلال دور "رضا"، والذي جمع فيه بين التراجيديا والكوميديا في آن واحد، ضمن شخصية مركبة وصعبة جدا، كما تألق في رمضان الفارط بمشاركته في السلسلة الفكاهية "خالي" التي افتكت جائزة أحسن سلسلة فكاهية. أما الممثل عبد القادر جريو أو "زينو" في "أولاد الحلال" فقد اكتفى بدوره بنشر صورة أعلن من خلالها قائلا: "حسني هو اسمي في المسلسل".

من نفس القسم فـنون وثـقافـة