خليفة أونيسي يقوم بزيارة ميدانية إلى البليدة ويقدم توجيهات بخصوص الحجر الصحي

الجزائر/سارة.ب

قام صبيحة يوم الأربعاء المدير العام للأمن الوطني أونيسي خليفة بزيارة ميدانية لعدة مرافق وتشكيلات الشرطة العملياتية بولاية البليدة،برفقة إطارات سامية من الادارة المركزية والجهوية للأمن الوطني.

وخصت زيارة أونيسي عدة مرافق شرطية ونقاط مراقبة بشوارع مدينة البليدة، التي تعرف حجرا صحيا كاملا للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19، حيث إلتقى بإطارات وعناصر الشرطة التابعين للتشكيلات العملياتية لأمن ولاية البليدة، الوحدة 101 لحفظ النظام، الأمن الحضري خزرونة وعدة نقاط مراقبة بوسط المدينة، مختتما زيارته بلقاء مع تشكيلة من قوات الشرطة بمقر أمن دائرة أولاد يعيش.

وقدم المدير العام للأمن الوطني بالمناسبة، جملة من التوجيهات لأفراد الشرطة، حث فيها على الحرص لمواصلة الجهود المتعلقة بتوعية المواطنين بضرورة التقيد بالتدابير الاحترازية للحد من انتشار الوباء وإحترام الحجر الصحي الذي يهدف أساسا إلى حماية المواطنين من هذا الوباء.

كما دعا إلى المساهمة في كل ما يعزز جهود السلطات المحلية من نشاطات الوقاية وتسخير وسائل الأمن الوطني للمشاركة في عمليات التعقيم والتطهير للمحيط والشوارع والأحياء الشعبية، كما شدد على السهر بحزم على محاربة كافة أشكال الجريمة والمضاربة، وحماية الأشخاص والممتلكات.

في نفس الصدد، وجه أونيسي تشجيعا خاصا لكل منتسبي جهاز الشرطة على ما يبذلونه من عمل ومبادرات ميدانية وإنسانية تدعم الجهود الوطنية للحد من إنتشار وباء كورونا، مشيدا بالعلاقات الراقية التي تجمع الشرطة بالمجتمع المدني ووسائل الاعلام كشركاء فاعلين في العمل الشرطي المجتمعي والجواري، لتقوية أواصر الثقة وأخلاق التآزر بين الشرطة والمواطن لتخطي هذه المرحلة في أقرب الآجال.

من نفس القسم - عدالة وأمن -