بن قرينة ثمن آداء الرئيس تبون وروح المواطنة للشعب في التصدي لكورونا

الجزائر/سارة.ب

هنأ رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، اليوم الجمعة، الشعب الجزائري على قرار تخفيض بعض قيود الحجر على بعض الولايات الوطن، وبالأخص ولاية البليدة.

وثمن بن قرينة في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية بفيسبوك، روح المواطنة والانضباط والشعور بالمسؤولية لدى كافة أبناء الشعب.

كما ثمن عاليا روح المواطنة والانضباط والشعور بالمسؤولية لديهم ولدى كافة أبناء شعبنا، وايضا أداء المؤسسات الرسمية كل في موقعه من الرئيس إلى المرؤوس، بالاضافة إلى الدور الاستثنائي لأفراد مؤسسة الجيش الشعبي الوطني الذين خاضوا حرب حقيقية ضد الوباء بسلاح العلم والإرادة والجاهزية والمبادرة.

كما "اشاد ن قرينة بالأدوار التي اضطلع بها المجتمع المدني ومؤسساته التي نسقت جهود التضامن وسهلت سبل الإحسان على المحسنين، شاكرا كل المبادرات التي قام بها رجال الأعمال الذين حولوا نشاط مؤسساتهم إلى نشاطات اولوية المرحلة بعيدا عن حقهم في التربح ، خدمةً للجزائر والجزائريين.- وكما نحيي كل الجهات التي شرفت الجزائر من خلال عمليات إجلاء رعايانا عبر العالم والتكفل بهم في أحسن ظروف على حساب الدولة .

وقال بن قرين في تدوينته: "إن أملنا في الجزائرالجديدة إنما يتحقق أولا في قلب كل مواطن، وفي سلوك كل جزائري؛ فإذا قامت في ضمائرنا تحققت بإذن الله على أرض واقعنا، وشهر رمضان هو فرصتنا السانحة للاصلاح والتقويم والوقوف مع المحسنين الصادقين في وجه المؤامرات التي لاتزال أدخنتها تتصاعد. فقد قال الله تعالى " يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وكونوا مع الصادقين "

وبالمناسبة، جدد المتحدث الدعوة الى حماية مكتسبات حراك الملايين المبارك في بناء دولة الحق والعدل والحريات عبر مؤسسات أساسها الشرعية الشعبية وضابطها الوطنية الصادقة والمصلحة العليا للوطن.

من نفس القسم - صحة وعلوم -