وطنــي

الرئيس المدير العام لمطار الجزائر يضرب تعليمات الوزير الأول عرض الحائط

الجزائر/سارة.ب

علم “المصدر” أن الرئيس المدير العام لمطار الجزائر، الطاهر علاش، أصدر تعليمة دخلت حيز التنفيذ اليوم الاثنين، مفادها التحاق عمال وموظفي مطار الجزائر بمناصبهم، رغم سريان تدابير الحجر الصحي الوقائي من انتشار فيروس كورونا.

وكان الوزير الأول، عبد العزيز جراد قد اصدر مرسوما تنفيذيا يحدد كيفيات تطبيق الإجراءات التي أقرها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون والرامية إلى مكافحة انتشار وباء كورونا (كوفيد-19) والوقاية منه على غرار تسريح 50 بالمئة من العمال، ووقف جميع الرحلات الجوية.

وفي السياق، أمر اليوم الرئيس المدير العام لمطار الجزائر بالتحاق جميع العمال بمناصبهم، ابتداء من الساعة الثامنة صباحا، من شهر رمضان، ضاربا تعليمات الحكومة المتعلقة بالحجر الصحي عرض الحائط.

من جانبه وزير النقل والاشغال العمومية لم يتحرك لضبط الامور والسهر على تنفيذ الاجراءات والتدابير التي اقرتها الحكومة لمنع انتشار كورونا فيروس كوفيد-19 .

يذكر أن الوزير الأول عبد العزيزجراد، بادراليوم الاثنين، بعد موافقة رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات الـمسلحة ووزير الدفاع الوطني، إلى تمديد العمل بنظام الحجر الحالي وكذا مجمل التدابير الوقائية الـمرافقة له، لفترة إضافية مدتها خمسة عشر (15) يوما، أي من 30 أفريل إلى 14 ماي 2020″.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق