اللواء شنقريحة: "تقديس العمل والاحترافية والاخلاص للجيش والوطن هي معايير القيادة"

الجزائر/سارة.ب

حرص اللواء سعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني بالنيابة، على التأكيد أن المرحلة الجديدة تتطلب خاصة من الإطارات، التحلي بصفات القائد الناجح، الذي يتعين عليه أن يفرض وجوده في الميدان.

وأضاف اللواء خلال كلمة توجيهية أمام اطارات وقادة الناحية العسكرية الثالثة ببشار، اليوم الاثنين، أن القائد بقدرته وكفاءته وحبه لمهنته، مؤكدا أن من أهم معايير تقييم الإطارات هو معيار الاحترافية التي تجعل من مبدأ تقديس العمل والتفاني فيه، هو المنهج الوحيد لبلوغ أعلى المراتب وتقلد أسمى الوظائف والمسؤوليات، فضلا عن الكفاءة والمقدرة والجدية والنزاهة، والإخلاص للجيش وللوطن.

وتابع يقول: "هذه هي الاحترافية التي ننشدها لدى كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، الاحترافية التي تجعل من مبدأ تقديس العمل والتفاني فيه، هو المنهج الوحيد والوسيلة الأمتن، لبلوغ أعلى المراتب وتقلد أسمى الوظائف والمسؤوليات، فضلا عن الكفاءة والمقدرة والجدية والنزاهة، والإخلاص للجيش وللوطن".

وتابع اللواء يقول: "تلكم هي المعايير الأساسية عندي في تقييم الإطارات، وهذه هي خريطة الطريق والنظرة الجديدة، التي نعمل جاهدين كقيادة عليا، على ترسيخ معالمها في أذهان مسؤولي كافة هيئات ووحدات الجيش الوطني الشعبي".

من نفس القسم - عدالة وأمن -