فريق اتحاد العاصمة يعيّن مديرا عاما جديدا

الجزائر/سارة.ب

قام عاشور جلول الرئيس المدير العام لمجمع سيربور ورئيس مجلس إدارة إتحاد العاصمة، بتعيين المدير عام الجديد للمؤسسة الرياضية الاتحاد الإسلامي لمدينة الجزائر عبد الغاني هادي .

و عبد الغاني هادي هو خبير في القانون والحقوق، متحصل على شهادة عليا في القانون و شهادات عليا في التسيير والمناجمنت كما لديه خبرة 20 سنةً كخبير في التقييم ، هيكلة وتنظيم الإداري والمالي على المستوى الوطني والدولي.

كما قام كذلك عاشور جلول بتعيين عنتر يحيي مدير رياضي لإتحاد العاصمة والذي باشر مهامه رسميا عن بعد وسيحل بأرض الوطن مباشرة بعد برمجة رحلات الخطوط الجوية كما سيتم في غضون الأيام القادمة تدعيم الفريق الإداري والرياضي بإطارات ذو السير الذاتية و كفاءات عالية المستوى.

وتم الاتفاق على الأهداف المسطرة للإدارة الجديدة فيما يلي: هيكلة ،تنظيم و تطوير المؤسسة الرياضية سواء من الجانب المالي,الإداري و التجاري - تكريس مبدء الشفافية و النزاهة في التسيير - تطوير و تنظيم و هيكلة الجانب الرياضي- تكوين و التكفل بالمواهب الشابة و تكافؤ الفرص في مختلف الفئات الشبانية- تسيير و متابعة ورشة مركز التكوين بعين بنيان - ترميم وفتح حلقة الاتحاد le Cercle و المحل التجاري لنادي و توسيع النشاطات التجارية - تعزيز التواصل وتحسين ظروف التكفل و الاستقبال خاصة بالملعب .

من نفس القسم - رياضـة -