زدادكة: "والداي جزائريان.. ووصلتني أخبار أن بلماضي يريد إشراكي مع الفريق الأول"

الجزائر/أسماء.ب

أعلن اللاعب الفرانكو-جزائري، ونجم نادي نابولي، كريم زدادكة، رسميا اختياره اللعب مع المنتخب الجزائري، قائلا: "أنا جزائري وسأمثّل الأفناك".

وأضاف زدادكة، خلال حواره مع صحافي قناة "بي إن سبورتس" الفرنسية، إسماعيل بوعبد الله، عبر بث مباشر: "والداي جزائريان، ولم يكن يعرف أحد أنني اخترت الجزائر سوى المقربين مني، واليوم أؤكّد ذلك، فلقد اعتدنا على العيش بطريقة جزائرية في البيت".

وتابع: "لم أتردّد كثيراً في طرح السؤال حول مشواري الدولي، لكن وجب أن أوضح أنني لم أتواصل مع بلماضي بشكل مباشر، غير أن الأخبار التي وصلتني، هي أنّه ينتظر مني أن أشارك مع الفريق الأول ليستدعيني".

وفي خضم حديثه عن طريقة لعبه، كشف صاحب الـ19 عاماً، الذي يلعب في خط الوسط، أنّه معجب جدا بالموهبة الألمانية، كاي هافرتز، المتألّق رفقة نادي باير ليفركوزن، فقال "أنا معجب بالأداء الذي يقدّمه هافرتز في البوندسليغا، وهو لاعب يشبهني بدنياً، لأنني طويل القامة 1.85 متر".

وتابع "مثلاً لا يمكن أن أقارن نفسي بإسماعيل بناصر الذي أعتبره لاعباً مذهلاً، يتواجد في القمة، لأنّه قصير القامة عكسي، لكنناً لا نتشابه في الطريقة، وهذا لا يمنعني من القول بأنني أحبّه كثيراً".

من نفس القسم - رياضـة -