الفريق شنقريحة واللواء قايدي لاستقبال الفريق العسكري العائد من روسيا

الجزائر/جهيد.م

عاد المنتخب الوطني العسكري إلى أرض الوطن صبيحة اليوم السبت، إثر اختتام الطبعة السادسة للألعاب العسكرية الدولية التي جرت فعالياتها بفيدرالية روسيا من 23 أوت إلى 02 سبتمبر 2020، بعد تحقيقه لنتائج مشجعة .

وحسب بيان لوزارة الدفاع، كان في استقبال الوفد بالقاعدة الجوية بوفاريك بالناحية العسكرية الأولى، نيابة عن الفريق، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اللواء محمد قايدي رئيس دائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي مرفوقا بإطارات سامية من مختلف هيئات وزارة الدفاع الوطني.

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية الدولية، مشاركة الفريق الوطني العسكري فيتخصصين، وهما "الفصيلة المحمولة جوا" و "الصديق الوفي"، في التخصص الأول تحصل فريق قيادة القوات البرية على المرتبة الرابعة حسب الفرق، كما تحصل على جائزة "الفريق المتحد" وجائزة أحسن رامي بقاذف الصواريخ RPG-7، بالإضافة إلى وسام وزارة الدفاع الوطني لفدرالية روسيا نظيرمساهمته في تطوير الألعاب العسكرية الدولية .

أما في التخصص الثاني فتحصل فريق قيادة الدرك الوطني على المرتبة الثالثة حسب الفرق وكذا جائزة أحسن فريق في مسابقة السينوتقني والمرتبة الثانية في مسابقة الصيد والمرتبة الثالثة في سباق الأبطال، بالإضافة إلى جائزة أحسن حكم في الدورة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني العسكري، سيحظى باستقبال من طرف الفريق رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يوم الأحد 06 سبتمبر 2020 بمقر وزارة الدفاع الوطني، يضيف البيان.

من نفس القسم - عدالة وأمن -