زغماتي: إنجازات قطاع العدالة بوهران تبعث على الفخر والاعتزاز

الجزائر/سارة.ب

بعث زغماتي بلقاسم، وزير العدل حافظ الأختام، إلى رئيسي مجلس قضاء وهران، رسالة شكر لهما ولكافة قضاة المجلس وموظفيه وكذا لجميع موظفي المؤسسات العقابية بدائرة الإختصاص.

وشكر زغماتي في رسالته رئيسي المجلس وقضاته وموظفيه "على حفاوة الاستقبال والتنظيم المحكم لهذه الزيارة وما وقفت عليه خلالها من إنجازات، تبعث على الفخر والاعتزاز بما بلغته جهاتنا القضائية بوهران، من جودة في مقراتها وعصرنة في وسائل تسييرها وترقية عملها القضائي وحسن أداء مرفق العدالة".

كما أشاد أيضاً "بجهود القضاة والموظفين على مستوى الجهات القضائية والمؤسسات العقابية، الذين أثروا على أنفسهم، رغم ظروف الحجر الصحي، أن تستمر المؤسسة القضائية وجميع المؤسسات العقابية، في أداء خدماتها للمتقاضين والمواطنين بدون انقطاع".

ودعا الوزير إلى زيادة في درجة المسؤولية للمحافظة على تلك الانجازات والسهر على تحسين تسييرها ونوعية أداء خدماتها.

وأضاف زغماتي في رسالته: "مغتنماً هذه الفرصة لأذكر، أيضاً، بالدور المحوري لرؤساء الجهات القضائية في إشاعة أخلاقيات مهنة القضاء وسط زملائهم، وحرصهم الشديد على مرافقة الجدد منهم، وأن يكونوا لهم دائما القدوة الحسنة أثناء أداء عملهم أو خارجه.. وإذ أجدّد لكم شكري على الاستقبال المميز، أتمنى لكم ولكل القضاة والموظفين، السداد والنجاح في مهامكم، والله المستعان ولي التوفيق".

من نفس القسم - عدالة وأمن -