OPPO Plus f3 قريبا في الاسواق الجزائرية

تعلن شركة "أوبو" عن إطلاق سلسلتهاPlus F3 و F3 ذات كاميرا السيلفي المزدوجة في الجزائر، وذلك يوم 11 ماي المقبل.

وحسب بيان للشركة استلم "المصدر" نسخة منه فان "سلسلة هواتف F3 تعد من أولى هواتف أوبو ذات الكاميرا السيلفي المزدوجة ، والتي بإمكانها التقاط صور سيلفي عالية الجودة بكاميرا امامية أساسية 16MP والأخري 8MP.

وفي هذا السياق قال سكاي لي ، نائب رئيس شركة أوبو والعضو المنتدب للأعمال العالمية " لدى أوبو، بأن "ابتكار المنتوج هو المبدأ التوجيهي لكل ما نقوم به، وهذه هي القيمة الأساسية لعلامتنا التجارية، سلسلة F3 تدفع بتكنولوجيا السيلفي إلى مستوى عال مع اتجاهات جديدة. نحن واثقون من أن هذه الخطوة ستكون نجاحا كبيرا لنا، وسوف نحدد معيارا محكما يتبعه آخرون".

وتعتبر "OPPO" علامة تجارية رائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية، حيث تخصصت على مدى السنوات الـ 10 الماضية، في تصنيع الهواتف الذكية المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي وقدمت العديد من الابتكارات لتطوير تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية، حيث "بدأت OPPO عصر تجميل السيلفي وكانت العلامة التجارية الأولي التي تطلق هواتف ذكية بكاميرا أمامية بدقة 5MP و 16MP. و كانت OPPO أيضا العلامة التجارية الأولي التي تقدم كاميرا بتقنية الدوران الاوتوماتيكي ، خاصية ultra HD و تقنية التقريب بالكاميرا المزدوجة “5x” ".

من نفس القسم - إقتصـاد -