بلماضي: "الخضر" سيلعبون مستقبلا فقط أمام المنتخبات التي تسمح لهم بالتطور

الجزائر/سارة.ب

اعتبر الناخب الوطني جمال بلماضي، أن المنتخب الجزائري كان يستحق الفوز في ودية أمس أمام المكسيك والتي انتهب التعادل بنتيجة هدفين لمثلهما.

وبرر بلماضي كلامه لكونه لعب بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 55، وكان متقدما على منافسه حتى دقيقتين قبل النهاية، منتقدا في الوقت نفسه القرارات التحكيمية التي وصفها بـ"المجحفة".

وتابع: "أعتبر التعادل أمام المكسيك في مثل هذه الظروف نتيجة أكثر من جيدة، بل فوزا. أنا سعيد جدا لأداء اللاعبين، لقد نفذنا كل ما كنا نبحث عنه خلال المعسكر الإعدادي، ولم أتفاجأ لردة فعلهم".

وأوضح بلماضي، أن منتخب المكسيك فاجأه بطريقة لعبه في الشوط الأول والضغط الذي مارسه على حامل الكرة، قبل أن يعمد إلى تصحيح بعض الأمور في الشوط الثاني، وهو ما سمح للمنتخب الجزائري بخلق فرص أكثر من منافسه.

واستطرد: "منتخب المكسيك هو المنافس الذي كما نريد مواجهته بالنظر لطريقة لعبه وتنظيمه الجماعي الجيد والفرديات التي يضمها. لاعبونا كانوا في المستوى ولعبوا بالروح المعهودة ولم تكن هناك أخطاء في الشوط الثاني".

وختم بلماضي مشددا على ان: "المكسيك منتخب مختلف عن نيجيريا وأفضل منه.. والخضر سيلعبون مستقبلا أمام المنتخبات التي تسمح لهم بالتطور".

من نفس القسم - رياضـة -