أمـن وعـدالة

الهامل يكرم أفراد شرطة أفشلوا مخططا ارهابيا بالخروب

كرّم المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل، خلال زيارته التفقدية لولاية سطيف اليوم، أفراد الشرطة التابعين للفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بالخروب، نظير العمل الشجاع الذي قم به أفرادها بإفشال المخطط الارهابي الجبان.

وفي نفس الاطار، وحسب بيان للمديرية العامة للامن الوطني، قام الهامل بتسليم أوامر بالدفع الخاصة بالسكنات لفائدة قوات الشرطة وكذا المتقاعدين وذوي الحقوق، كما قام بتدشين عدة هياكل شرطية بحضور والي الولاية، السلطات المحلية والعسكرية، منها مقر جديد للأمن الحضري الـ 14.

هذا وقام  الهامل بزيارة تفقدية لمشروع إنجاز مدرسة الشرطة، أين تلقى عرضا مفصلا عن المشروع ومجمل مشاريع الأمن الوطني، الموزعة عبر كافة تراب الولاية ونسب تقدم الأشغال بها، ليتنقل بعد ذلك إلى المركب الرياضي 08 ماي 1945 للإطلاع على قاعة المراقبة التي زود بها الملعب.

وبعاصمة الولاية ترأس اللواء لقاءا جهويا مع إطارات ومستخدمي الأمن الوطني لناحية الشرق على مستوى قاعة المحاضرات الكائنة بوحدة التدخل السريع بسطيف، أين حث الجميع على مواصلة الجهود للارتقاء بالجهاز والعمل الدؤوب من أجل إيصال رسالة رجل الشرطة النبيلة والمتمثلة في خدمة الوطن والمواطن وذلك في إطار احترام القانون وحقوق الانسان.

وفي ختام الزيارة قام هامل، بحضور لقاء كأس الجزائر لكرة القدم النسوية، الذي جمع مابين فريق الأمن الوطني وجمعية الخروب، مع تسليم الكأس والميداليات لأعضاء الفريق الفائز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق