الرئيسية / أحدث الأخبــار / الـ4جي يدخل إتصالات الجزائر الى أروقة المحاكم
ال4جي

الـ4جي يدخل إتصالات الجزائر الى أروقة المحاكم

قررت المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك مقاضاة شركة اتصالات الجزائر، وهذا نتيجة تعنت الأخيرة وعدم إستجابتها لمطالب المنظمة التي ترمي لحفظ حقوق المستخدم الجزائري أمام العروض التعسفية للشركة.

وجاء قرار المنظمة بعد العروض الجديدة التي أعلنت عنها الشركة والتي حسب المنظمة لم تستجب سوى لمطلب واحد طالبت به في الإجتماع الذي عقد قبل ايام، وهو ألاّ يشمل العرض الجديد المشتركين الجدد الذين لا يزالون في فترة الإلتزام، مؤكدة بأنها إستقبلت العروض الجديدة لإتصالات الجزائر المتعلقة بالجيل الرابع “4G LTE” بنوع من الخيبة والحسرة، كونها لم تتراجع عن قرار إلغاء العروض الاولى، بل إن ردَّها لم يرق حتى الى مطالب المنظمة التوافقية.

وحسب بيان للمنظمة حول قضية الجيل الرابع “4G LTE”، فإنها ترى ان الاعلان عن هذه العروض، تراجع عن موقف حاولت إتصالات الجزائر ان تفرضه على المستهلك الجزائري.

و من خلال القضية، تريد المنظمة الجزائرية الإستجابة لكافة الشروط التي طرحتها على الشركة وأهمها إرجاع صيغة العرض القديم وهو التدفق الغير محدود 512كيلوبايت في الثانية، كما أكدت المنظمة بأن القضية لا تنص فقط على خدمة الجيل الرابع كمشكلة، بل تتعداها لواقع الأنترنت ككل في البلاد التي تقبع في المراتب الأخيرة في العالم من ناحية التدفق و الخدمات و الأسعار، و هي المشكلة التي لا يمكن حلها سوى من خلال رفع الاحتكار و فتح المنافسة.

أضف تعليقاً