أحدث الأخبــاروطنــي

وزيران في حالة استنفار بسبب تبون

الجزائر/ حمزة.ع

كشفت مصادر جد مطلعة لـ”المصدر”، عن قيام وزيري الشؤون الدينية والأوقاف محمد عيسى والنقل والأشغال العمومية عبد الغاني زعلان، بزيارة اليوم لمشروع جامع الجزائر بالمحمدية، بعيدا عن أعين الصحافة.

وعاين وزير النقل والأشغال العمومية حسب ذات المصادر، وتيرة سير الأشغال ونوعية السلع المستعملة في المشروع، فيما انصب اهتمام وزير الشؤون الدينية والأوقاف على البعد الإسلامي التاريخي المتبع في جامع الجزائر بصفة عامة، كما اطلع الوزيرين على تفاصيل التهيئة الداخلية لقاعة الصلاة والمنارة وجميع مرافق المشروع.

وتأتي الزيارة في وقت كشف فيه وزير السكن والعمران والمدينة يوسف شرفة على استلام قاعة الصلاة والمنارة قبل نهاية السنة الجارية، وهو ما دفع بالحكومة الى الدخول في سباق مع الزمن للوفاء بوعودها، نظرا لخصوصية المشروع وكذا لكونه يمثل تحديا جزائريا لكل مشكك أجنبي في نجاحه.

هذا وعرف المشروع اليوم، زيارة مسؤول أخر، تمثل في شخص والي ولاية الجزائر عبد القادر زوخ، الذي وقف أيضا على سير الأشغال وتفقد جميع مرافق المشروع.

وكشفت هذه الزيارات، عن دخول مسئولي الدولة في حالة استنفار للتحضير لزيارة العمل والتفقد التي سيقوم بها الوزير الأول عبد المجيد تبون يوم السبت المقبل لمشروع جامع الجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق