أحدث الأخبــاررياضـة

قرار صادم من أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي لجماهيره

م.لكحل

كشفت تقارير صحفية بريطانية بأن مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي سيتخذ قرار صادم لجماهيره عقب نهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة “تايمز” اليوم الأحد، إنَّ كونتي يسعى للرحيل عن تشيلسي بنهاية الموسم الجاري، مع استمرار الخلافات بينه، ومجلس إدارة الفريق، والتي بدأت في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأشارت إلى أنَّ كونتي، قد يعود للدوري الإيطالي بعد انتهاء التعاقد مع تشيلسي، بسبب كثرة الخلافات مع إدارة الفريق.

كانت الإدارة أنفقت 180 مليون جنيه إسترليني، على صفقات جديدة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، ورأت أنَّ الفريق حاليًا أصبح أقوى من ذلك الفريق الذي توج بلقب الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي.

إلا أنَّ كونتي كان يرى ضرورة ضم لوكاكو، وفان ديك، والبرازيلي أليكس ساندرو، لاعب يوفنتوس، وخسارة الثلاثي أمر أحبطه، لتبدأ المشاكل في الظهور بين الطرفين. وخسر تشيلسي أمس السبت، على ملعبه في “ستامفورد بريدج” أمام مانشستر سيتي “المتصدر”، ليتسع الفارق بين الفريقين، إلى 6 نقاط، بعد مرور 7 جولات على انطلاق البطولة.

كان كونتي، سبق أن أبدى رغبته في العودة لإيطاليا، بقوله: “أشعر بالحنين نحو إيطاليا، وأعرف أنَّني لن أستمر طويلاً بالخارج، وعاجلاً، أم آجلاً سأعود”. وأوضح: “حصلت على خبرة كبيرة بالعمل في الدوري الإنجليزي، وبعد الانتهاء من هذا المشروع العظيم، وتطويره، قد أقرر الرحيل، والعودة مرة أخرى للعب في الكالتشيو”.

واختتم: “لا أعلم متى سأعود للدوري الإيطالي، فأنا لا أستطيع قراءة المستقبل، فاليوم أنت في مكان، وغدًا في مكان آخر، ولا يمكن معرفة ما الذي سيحدث، لكن هذا هو الهدف”.

وتولى كونتي تدريب تشيلسي صيف العام الماضي، وحصل معهم على لقب بطولة الدوري الإنجليزي، وأعادهم للمشاركة بدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق