اللواء هامل يهنئ الصحفيين في يومهم الوطني

الجزائر/ أحلام.ع

 أشاد اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني اليوم، بكفاءة الصحفيين وتخصصهم وتنوع وسائطهم وتعددها وكذا باتساع وثراء مضامينهم، مؤكدا بأن ذلك بات واقعهم المتميز اليوم. وقال اللواء هامل في رسالة تهنئة بعثها للأسرة الإعلامية الوطنية، بأن رجال الإعلام الجزائريين يواصلون تطوير مكسب الجزائر في مجال الإعلام والإتصال بلا إنقطاع ويعمدون على تقديم المزيد ويعالجون بحكمة ومسؤولية مواضع اهتمام جمهورهم الإعلامي وقضاياه اليومية، قائلا "إنكم عصب الإتصال وشريانه لمسيرة البناء والتطوير".

وجدد اللواء هامل في ذات الرسالة مد أواصر التعاون والشراكة بين مديرية الأمن الوطنية والأسرة الإعلامية بجميع منابرها مشيدا بجهود الإعلاميين في تطوير النص الإعلامي الأمني سواء كان صورة أو مقالا أو مسموعا أو بصريا.

وأضاف "وإذ نعي حجم وثقل رسالتكم النبيلة في توعية المواطن الجزائري وتعزيز ثقافة أمنية داخل المجتمع فإنكم أسرة الإعلام الوطني أهل كفاءة لها وتضطلعون اليوم أيضا وتسايرون تغطية وقائع وانجازات الشرطة الجزائرية على المستوى الإقليمي والدولي وأنتم تدركونها بداية طريق طويل لمكانة لائقة ومرموقة يصنعها الأمن الوطني بين الأمم".

من نفس القسم - صحة وعلوم -