الرئيسية / أحدث الأخبــار / الشاب خالد يغني للشباب ومطربة مصرية تنتقده
09

الشاب خالد يغني للشباب ومطربة مصرية تنتقده

الجزائر/ ابتسام.ب

غنى الشاب خالد في اغنيته الجديدة للخير وللسلام و الحب و الإخوة، وهذا خلال منتدى شباب العالم تحت عنوان “شباب الدنيا ” حيث جاءت الأغنية باللغتين العربية والفرنسية ونشرت على الصفحات الرسمية للمنتدى وللشاب خالد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب الشاب خالد في تصريحات له في الصحافة عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذا الحدث الضخم.

وفي نفس السياق قامت مطربة مصرية بتوجه انتقاد قاسي للفنان العالمي و اختياره للغناء في منتدى الشباب العالمي واتهمته بانه قدوة غير حسنة لانه متهم في قضية نسب بحد زعمها و لا يُحد اللغة العربية كما انه لا يميل لجيل الشباب وأطلقت عبر صفحتها في الفايسبوك هاشتاق بعد ما شاب بيغني للشباب.

ولم تراع راندا “ميراث” الأزمات بين نجوم مصر والجزائر والحساسية التي يحاول البعض تجاوزها بين البلدين منذ الصدام الشهيرة على خلفية تصفيات كأس العالم 2010 في السودان.

بعدها بدأت تعليقات عشاق الشاب خالد في مصر والجزائر الساخرة من المطربة راندا حافظ، فقال متابع يدعي أنيس: “والله هو شاب غصب عنك و الوقت اللي بتضيعيه انتي في عمليات التجميل و البوتوكس والشفط هو مركز فيه على فنو و عالميته و فهمتك عشان الناس تحكي عليكي لازم تجيبي سيره الشاب خالد و انتي لو شلتي المايكب حيفتكروكي خالد بذات نفسو يلاداهيةً”.

أضف تعليقاً