"السعيد بوتفليقة" غاضب !

الجزائر / نهال.ش

الجزائر: غضب السعيد بوتفليقة، هكذا عنونت الجريدة الإلكترونية " موند أفريك"، مقالا مطولا عن أخ الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، ومستشاره الشخصي، واصفة اسم الرجل بـ"عقار تجاري"، أو هكذا تستغله بعض الأطراف.

وقال صاحب المقال، أنّ بعض اللوبيات من رجال الأعمال، ومالكي المؤسسات الإعلامية، صارت تستثمر في اسم أخ الرئيس، من أجل كسب وربح صفقات وحل الكثير من المشاكل، ما أثار حفيظة الرجل، حسب مصادر رفيعة المستوى للكاتب.

وحسب الجريدة الإلكترونية، فإنّ السعيد بوتفليقة، توجّه، إلى جهاز الأمن، وكذا ضابط سامي في مديرية الأمن الداخلي، من أجل التحقيق مع كل الأطراف التي تستغلّ اسمه لأغراض مشبوهة.

خاصة وأنّ عقارب الساعة تقترب من الرئاسيات المقبلة. في سياق ذي صلة، أكّدت "موند أفريك"، أن موجة غضب، طالت، مستشار الرئيس، بسبب أحد مالكي المجمعات الإعلامية الخاصة في الجزائر، الذي أوهم الكثير بتقمصّه دور "صديق السعيد"، حسب كاتب المقال. ومازاد الطين بلة، تأسيس "لجنة مساندة" أو ما أُطلق عيها "لجنة أصدقاء السعيد بوتفليقة"، من طرف بعض الإنتهازيين، لأغراض مبيتة. وتساءل متتبعون للشأن السياسي في الجزائر، عن مصادر صاحب المقال، العامل في جريدة تابعة لنظام المخزن، وكيف وصل إلى محيط الرئيس بوتفليقة، واتّخذ منه مصدرا مطلعا لمعلوماته ! 

من نفس القسم - صحة وعلوم -