ممثل الجزائر في الألعاب العالمية للشرطة بأبو ظبي بن عمادي لـ"المصدر": هدفنا الوحيد كان تشريف الراية الوطنية

حاورته: إبتسام بوكتير

فتح البطل الجزائري في رياضة الجيدو عبد الرحمان بن عمادي قلبه لـ"المصدر" اليوم، حيث كشف عن تفاصيل مشاركته مع فريق الشرطة الجزائرية بأبو ظبي وعودتهم بنتائج مشرفة، مرجعا ذلك الى لعب فريق الشرطة بروح المنافسة والإصرار على الفوز، واضعا نصب عينيه هدف وحيد وهو تشريف الراية الوطنية في المحافل الدولية.

  • من هو بن عمادي عبد الرحمان؟

عبد الرحمان نائب بطل العالم في رياضة الجيدو ورياضي مع الفريق الوطني متحصل على ألقاب عربية، افريقية وعالمية، كانت لي مشاركات عديدة على جميع المستويات سواء مع الشرطة أو مع الفريق الوطني، أخرها الألعاب العالمية للشرطة.

  • كيف كانت دورة الألعاب العالمية للشرطة ؟

كانت من ارقى المنافسات التي جمعت معظم بلدان العالم في مكان واحد بأبو ظبي و نحن شخصيا قمنا بتجهيزات عالمية بقيادة كل من عمادي منير وبدر الدين لعزيزي، الذين عملوا على التنسيق بين الأعضاء من جميع المستويات و سبق للجزائر المشاركة في مسابقة مثل هذه و لكن مشاركتنا كانت الأفضل من حيث النتائج و لأول المرة نتحصل على نتائج عالمية.

  • النتائج المحققة هل لها صلة بالتدريبات الجيدة؟

نعم اولا كانت هناك تحضيرات وتدريبات مكثفة و لكن انا شخصيا و المشاركين لنا خبرة في عالم الجيدو وقد قمنا بإستغلال تلك الفرص مع التدريبات والحمد الله كانت نتائج مشرفة في منافسة عالمية و هذا شرف اننا مثلنا الجزائر والشرطة الجزائرية.

  • الشرطة الجزائرية تحقق نتائج جيدة في الرياضة في الآونة الى ماذا ترجعون ذلك؟

جمعية الأمن الوطني اولا تمتاز بشكلها المقسم لعدة فروع في الرياضات القتالية كراطي، تيكوندو وغيرهما، وثاني شيء نحن كعائلة نعمل في جماعات منظمة وتجمعنا روح المنافسة وروح الإصرار على الفوز ونصف المجموعة من الفريق الوطني الجزائري، هدفنا الوحيد تمثيل الجزائر في المحافل الدولية.

  • هل باشرتم في التحضير لمنافسات اخرى وماهي طموحاتكم؟

نحن بصدد تحضير البطولة العربية للجيدو التي تحصلنا عليها مرتين على التوالي ولنا موعد اخر في تونس قريبا، اما على الصعيد الشخصي طموحي بلوغ الألعاب الأولمبية بطوكيو 2022 و لي كل المؤهلات لتحقيق ذلك كوني بطل أفريقي عربي وعالمي و سوف اعمل على تشريف الراية الوطنية.

بن عمادي1

من نفس القسم - صحة وعلوم -