جمعية الوفاء تهزم "وزارة التضامن" وتوفر "شتاء دافئ" للفقراء

الجزائر/ جمال.ح

إستطاعت "جمعية الوفاء للتضامن الوطني"، إدخال البهجة والسرور وإسعاد الفقراء والمحتاجين في هذا الفصل البارد، من خلال إطلاقها مبادرة "شتاء دافئ"، المبادرة التي إستحسنها الجميع، في وقت فشلت فيه وزارة التضامن وهي الهيأة الرسمية المعنية في إطلاق هكذا مشاريع وتقديم المساعدات والخدمات للفقراء والمحتاجين ، خاصة وأن فصل الشتاء لهذه السنة يعرف برودة قاسية، مما يجعل الفقير في أمس الحاجة لمن يقدم له يد المساعدة ويقيه برودة الطقس.

وبخصوص هذه المبادرة، كشفت رئيسة الجمعية مريم شيخي "للمصدر"، أنها في البداية تشمل بعض القرى والمداشر من ولاية المسيلة لتتوسع تدريجيا لتشمل باقي مناطق الولاية، ومن المنتظر أن تتوسع إلى باقي ولايات الوطن، حسب الإمكانيات التي تتوفر عليها الجمعية.

وتعرف هذه المبادرة حسب محدثتنا في البداية إحصاء عدد الفقراء والمعوزين، حيث تم لحد الساعة إحصاء حوالي 250محتاج، والعملية لازالت متواصلة، ليستفيد هؤلاء من جميع المستلزمات الشتوية من أغطية وأفرشه ومدافئ ومواد غذائية، عن طريق جمع التبرعات من الخيرين والمتبرعين، لصالح الجمعية بطريقة مباشرة.

هذه البادرة حسب محدثنا ليست الأولى من نوعها فقد سبقتها مبادرات أخرى، حيث تأتي في إطار المبادرات الخيرة التي تعكف الجمعية على إطلاقها مع كل مناسبة لفائدة الفقراء والمحتاجين.

من نفس القسم - صحة وعلوم -