أحدث الأخبــاروطنــي

العمال لدى الملياردير “حداد”.. محرومون من أجورهم منذ أربعة أشهر!!

الجزائر/ جمال.ح

كشفت مصادر من داخل المجمع الإعلامي لرئيس منتدى رجال الأعمال علي حداد، أن كل من الفقيدين مسؤول حظيرة مجمع الوقت الجديد وقناتي دزاير تيفي ودزاير نيوز، الذي وافته المنية قبل أيام فقط، وكذا الرياضي الذي يشتغل بجريدة وقت الجزائر والذي توفي على إثر سكتة  قلبية الخميس الفارط، لم يتحصلا على أجورهما لمدة أربعة أشهر كاملة.

الفاجعة الأليمة التي ألمت بزملاء الفقيدين في المجمع الإعلامي لوقت الجزائر، زادتهم ألما عندما وصل إلى مسامعهم أن الفقيدين لم يتحصلا على مستحقاتهم المالية لمدة أربعة أشهر، وهو الشيء الذي تأسف له الجميع خاصة وأن الفقيدين يعيلان أسرهما بأجرة العمل.

وتقول نفس المصادر أن مالك المجمع علي حداد لم يكلف نفسه حتى عناء التنقل لحضور جنازتي الفقيدين، وتقديم التعازي لأهليهما ومواساتهما مع تقديم توضيحات حول أسباب عدم حصول الفقيدين على أجريهما .

ويشتكي صحفيو المجمع في كل من “قناتي دزاير تيفي ودزاير نيوز” وكذا جريدتي وقت الجزائر الناطقتين باللغة العربية والفرنسية، من التأخر الحاصل في صب أجورهم، الذي يدخل الشهر الرابع، الشيء الذي إعتبره الصحافيون أمرا غير عاديا، بالنظر إلى الإمكانيات التي يتمتع بها المجمع الإعلامي لوقت الجزائر، فهل يعلم علي حداد بوضعية صحافييه وعماله وما يحصل لهم داخل مجمعه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق