الصفحة الرسمية لولاية "سوق أهراس" تنصب نفسها ناطقا رسميا "للأفلان"

الجزائر/ جمال.ح

  نصبت الصفحة الرسمية لولاية سوق أهراس بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، نفسها ناطقا رسميا لحزب جبهة التحرير الوطني، حينما راحت تتحدث في منشور لها، عن إعلان كل من رئيس بلدية تاورة و الزعرورية و الدريعة و المراهنة و الحدادة و أولاد دريس في بيان رسمي عن إنضمامهم إلى حزب جبهة التحرير الوطني.

  وجاء في منشور الصفحة أن إعلان رؤساء البلديات الذي سبق ذكرهم،  قد أعلنوا إنظمامهم للأفلان بعد ترسيمهم مباشرة من قبل والي ولاية سوق أهراس الذي أشرف يومي الثلاثاء و الاربعاء على تنصيب رؤساء المجالس الشعبية البلدية لبلديات سيدي فرج و الخضارة و عين الزانة عن حزب جبهة التحرير الوطني و رئيس بلدية سوق أهراس عن حزب التجمع الوطني الديمقراطي و رئيس بلدية تاورة عن حزب جبهة المستقبل.

  هذا المنشور جعل العديد من المتتبعين للصفحة يتساءلون في تعليقاتهم كيف لصفحة رسمية خاصة بنشاطات والي ولاية سوق أهراس، تنشر أخبار عن حزب جبهة التحرير الوطني، مطالبين القائمين علي إدارة الصفحة بالإحترافية والموضوعية في نشر الأخبار.

  ولم يعلن حزب الأفلان إلى حد الساعة عن أي خبر يفيد بإنظمام رؤساء بلديات من ولاية سوق أهراس للعتيد، مايوحي بأن مانشرته الصفحة يعتبر عار من الصحة إلى غاية التأكيد الرسمي من قبل الأمين العام جمال ولد عباس.

 

من نفس القسم - صحة وعلوم -