أحدث الأخبــارسيـاســة

“ولد عبّاس” يعترف بخسارة “الأفلان” !!

الجزائر / أيمن جواد

إعترف الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، أن الأفلان فشل في تحقيق نسب كبيرة في الإنتخابات المحلية السابقة، محملا نتيجة هذا الفشل إلى بعض الأخطاء التي إرتكبها كما قال مسؤولين محليين، وأشار إلى إستعداده لمعاقبة العاصين لأوامره وتعليماته قبيل إنعقاد دورة اللجنة المركزية، المقررة في الأسبوع الثاني من شهر مارس المقبل، مشيرا الى أن سنة 2019 ستكون سنة الأفلان.
وعاد ولد عباس خلال لقائه اليوم من منتخبيه بمقر الحزب في العاصمة، إلى الأخطاء التي تسببت في فشل الآفلان، ببعض الولايات، مشيرا الى أن بعض المسؤولين المحليين كانوا سببا في فشل الافلان بـ6 ولايات، معبرا في ذات السياق عن عدم رضاه عن النتائج التي تحصل عليها الحزب والتي مكنته من رئاسة34 مجلس ولائي.
ويعتزم ولد عباس إجراء تغييرات موسّعة على مستوى بعض المحافظات وفقا لما أصره خلال اجتماعه يوم الأحد من رؤساء المجالس الولائية، وتأتي هذه التغييرات لمعاقبة المحافظين المقصّرين في الحزب، وإبعاد من تسبّبوا في خسارة الأصوات عبر عدد من الولايات خلال الانتخابات المحلية الولائية والبلدية الماضية كما صرح ولد عباس.
ودعا ولد عباس المناضلين لتطبيق برنامج رئيس الجمهورية، وطالب ولد عباس منتخبيه إلى ضرورة تطبيق برنامج رئيس الجمهورية قائلا:”من لا يطبق برنامج الرئيس لا يجلس معنا في الطاولة”، مؤكدا لهم بأن الأفلان مستعدة و مسلحة لخوض الرئاسيات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق