ماجن يستقيل من ديريكتوار الجياسكا و شريف ملال الرئيس الجديد

الجزائر/شريف ت

قدم لخضر ماجن استقالته رسميا ،اليوم من منصبه كعضو في المجلس المؤقت لتسيير فريق شبيبة القبائل وانسحابه نهائيا من النادي، بعد انعقاد الجمعية الاستثنائية للنادي صبيحة اليوم.

 ويأتي قرار رمي ماجن للمنشفة من ديريكتوار الفريق بعد 48 ساعة فقط، من استقالة العضو السابق عزالديت ايت جودي بسبب الخلافات السائدة بينه وبين بقية الأعضاء ووفقا لمصادر مقربة من بيت الشبيبة ،فان العضو الفعال في النادي الهاوي نسيم عبد الرحمان ،سيتولى تسيير شؤون النادي مؤقتا الى غاية نهاية هذا الشهر الجاري.

و يأتي هذا في الوقت الذي كشفت ذات المصادر، أن مجلس النادي الهاوي استقر على تعيين شريف ملال رئيسا جديدا للفريق نهاية جانفي الجاري بعدما تقدم بشراء أغلبية أسهم النادي القبائلي في انتظار أن يقوم الأخير بتحديد أعضاء مكتبه ، الذين سيكونون الى جانبه في مهمته الجديدة.

 وفي ظل هذه التطورات الحاصلة في بيت شبيبة القبائل فإن بعض الأطراف لم تكن مرتاحة أبدا للتغييرات الحاصلة في الديريكتوار خصوصا بقدوم المستثمر شريف ملال الذي من المنتظر أن يلقي مجيئه معارضة شديدة من قبل الأنصار باعتبار أنهم كانوا يدعمون العضو السابق في المجلس المؤقت، لخضر ماجن، رفقة يوسف زواوي

من نفس القسم - صحة وعلوم -