إنشاء مركز اتصال خاص بالصندوق الوطني للتقاعد وهذه التفاصيل

الجزائر / كنزة.خ

تمّ مؤخّرا إنشاء إنشاء مركز اتصال خاص بالصندوق الوطني للتقاعد،الذي يهدف إلى تزويد المتقاعدين والمتقاعدين الجدد بخدمات الهاتف بطرق أكثر تنظيما من أجل الإمتثال لمعايير المردودية مع ضمان نوعية جيدة من الخدمات.

و يؤدي مركز الاتصال التابع للصندوق الوطني للتقاعد وظيفة أساسية تمتد من إجراء المكالمات البسيطة إلى غاية التتبع الكامل لحالة المتقاعدين.

كما سيكون مركز الاتصال متاحا على الرقم المجاني (3011) عبر الهاتف الثابت اتصالات الجزائر، وهو مزود ب 24 خط يسمح  لمكالمات متعددة في وان واحد.

ويقدم مركز الاتصال التابع لصندوق الوطني للتقاعد  نوعين رئيسيين من الإجابات على الردود التلقائية للمتصلين من خلال خادم صوت تفاعلي مبرمج وعلى معلومات حول التقاعد: تكوين الملفات، الإحالة على التقاعد، التقاعد المنقول، والمنح العائلية، ... إلخ، والاستجابات الفردية من قبل مساعد للتكفل بانشغالات المتصل أو إعادة توجيهه من خلال إرسال  عرائض إلى الوكالة الأقرب من مقر سكناهم لدراسة العريضة.

ويتمحور مركز الاتصال التابع للصندوق الوطني للتقاعد على النحو التالي: بيئة العمل، غرفة عمل مهيئة وفسيحة، تجهيزات مكتبية ملائمة لنشاط مركز الاتصال.

 

   

من نفس القسم - صحة وعلوم -