اللواء هامل يدشن مقر أمن حضري جديد بسيدي عبد الله

الجزائر/ إسلام.ب

قام اليوم اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني، بتدشين مقر أمن حضري جديد ووضعه حيز الخدمة بالمدينة الجديدة "سيدي عبد الله"،  وهذا رفقة وزير السكن والعمران والمدينة عبد الوحيد طمار ووزير الشباب والرياضة ووالي ولاية الجزائر وكذا إطارات من الامن الوطني.

 واستمع المسؤولون لجملة من الشروحات التي قدمت لهم حول هذا المرفق الأمني الذي يتوفر على جميع المستلزمات والوسائل التي تسمح بتقديم أفضل الخدمات الشرطية والأمنية للمواطن، في إطار مبادئ الشرطة الجوارية والسهر على أمن المواطن وسلامة الممتلكات.

وخلال تفقده لمكاتب المرفق الأمني على غرار غرف الوقف تحت النظر أكد اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني، أن هذه المرافق الشرطية الجديدة، تعد مكسبا هاما في تعزيز التغطية الأمنية في ظل تطبيق قوانين الجمهورية واحترام مبادئ حقوق الإنسان، والتي يميزها حسن الاستقبال والتعامل النوعي مع المواطن.

بالمناسبة عبر سكان الأحياء الجديدة عن بهجتهم وارتياحهم لتواجد هذه المنشأة الأمنية الجديدة التي تستجيب لانشغالاتهم وستعزز أمنهم وسكينتهم، منوهين بما يبذله السيد اللواء المدير العام للأمن الوطني من جهود في سبيل تقديم خدمة عمومية ذات نوعية متميزة للمواطن.

 

من نفس القسم - صحة وعلوم -