الرئيسية / أحدث الأخبــار / نكتة القرن الـ 21.. البرلماني تلّي ماضي: عندما تصبح الشهرة “سيارة إسعاف” !!
kkkkkkk

نكتة القرن الـ 21.. البرلماني تلّي ماضي: عندما تصبح الشهرة “سيارة إسعاف” !!

الجزائر / نهال.ش

بين اليوم والذي يليه، والساعة والدقيقة، والثانية والجزء منها، سيناريوهات غريبة، ومثيرة للدهشة، قد تصادف المرء، في حياته اليومية، في الطريق إلى العمل، أو البيت، وحتى المدرسة، لكن ما حدث أمس شبيه بنكتة تتحدّى الجميع أن يضحك !! لكن ولأنّ الحقيقة أكثرُ غرابةً من الخيال، خرج أمس رجل الأعمال، ومتصدّر قائمة الأفلان في تشريعيات ماي الماضي، النّائب عن ولاية المسيلة : تلّي ماضي، بمشروع القرن، وهو ممثّل الشّعب : “سيارات لنقل المرضى إلى الأطباء مجانا عبر ربوع الوطن في انتظار اقتنائه لسيارة الإسعاف في الأيام القليلة المقبلة، كلّ هذا مقابل : دعوة خير !!

قبل مواصلة الحديث، تجدر الإشارة، أنّ ولاية المسيلة بمختلف بلدياتها، علّقت آملها على البرلمان والبرلمانيين، لفكّ العزلة عنها، وتجسيد مشاريع عديدة على أرض الواقع، ثمّ توفير سيارات الإسعاف، تنقل المرضى، التي تدخل ضمن ضمان العلاج، الذي يكفله الدستور.

أمّا عن النائب تلّي ماضي، فأن تفعل الخير ليس غريب، وإنّما الجهر به هو المعيب، ثمّ أن تحاول كسب مودّة مواطن، بأن تضع يدك على جراحه، كذلك هو المعيب، أمّا الشهرة و”العالمية”، تأتي بالعمل والعمل ثمّ العمل، داخل مبنى زيغود يوسف، وليس بعمل خيري، والتشهير به عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والأدهى والأمر، أن تدوّن اسمك ولقبك، على واجهة السيارات “الخيرية” … وآخر الكلام : قد لا يتم وجود الخير الكثير إلا بوجود شر يسير.

سيارةسيارة.jpg2

أضف تعليقاً