عيبود لـ "المصدر" : ملال منح الملايير من أجل الشبيبة وعيب كبير ما قام به حناشي

الجزائر / شريف ت
انتقد مولود عيبود ،أحد الأعضاء الجدد في مكتب رئيس فريق شبيبة القبائل شريف ملال، بشدة خرجة الرئيس السابق للفريق محند شريف حناشي ،خلال التصريحات التي أطلقها بعد نهاية أشغال الجمعية العامة الانتخابية ضد خليفته في رئاسة النادي وكذا هجومه على المدرب الحالي للفريق بقيادة نورالدين سعدي.
وقال نجم الكناري السابق في تصريح خص به "المصدر": متأسف جدا لخرجة حناشي وعيب كبير أن يأتي هذا الهجوم من شخص مارس كرة القدم وترأس نادي كبير بحجم شبيبة القبائل ".
ورحب عيبود ،في المقابل بانتخاب شريف ملال رئيسا جديدا للكناري قائلا" المساهمون في الفريق ،منحوا الثقة لملال وهذا شيء متوقع الرئيس الجديد منح المساعدة منذ التحاقه بالفريق والأكثر من ذلك فان ملال، منح أموال كثيرة قدرت بالملايير من أجل تجسيد مشروعه في النادي".
وعن حقيقة الإتصالات التي جرت بينه وبين شريف ملال قبل انعقاد الجمعية العامة الإنتخابية، أكد عيبود أن ملال اقترح عليه الإنضمام إلى مكتبه للعمل سويا من أجل تجسيد مشروعه الرياضي مشيرا أن خليفة حناشي يحب الشبيبة ويريد الإستفادة من خبرة اللاعبين القدامى وأصحاب الكفاءات في إدارته.
كما خاض محدثنا، للحديث عن الوضعية الصعبة التي يمر بها فريق شبيبة القبائل وأزمة النتائج السلبية التي طالته منذ بداية الموسم، حيث يرى عيبود أن مشكلة الشبيبة تكمن في اللاعبين الذين يعانون حسبه من الجانب البسيكولوجي، نافيا في ذات السياق تحميل المسؤولية على المدربين الذين تعاقبوا على العارضة الفنية للشبيبة، وشدد قائد الجامبوجات السابق في ختام حديثه أن الشبيبة لن يكون لها أي خيار سوى تحقيق الفوز في لقاء هذا السبت أمام نصر حسين داي لتفادي الدخول في أزمة حقيقية من شأنها أن تفقد استقرار النادي .

من نفس القسم - صحة وعلوم -