اللواء هامل.. على الأجيال القادمة التحلي بالمسؤولية وصون أمانة أجدادهم

الجزائر/ إسلام.ب

دعا اليوم، اللواء المدير العام للأمن الوطني عبد الغني هامل الى ضرورة التحلي بالمسؤولية والالتزام لصون الأمانة وحفظ الوديعة من جيل إلى جيل والتطلع إلى مستقبل أفضل.

وخلال اشرافه بمنتدى الذاكرة بالمدرسة العليا للشرطة "علي تونسي" بالجزائر، على مراسم إحيــاء ذكرى يوم الشهيد، تحت شعار :'' الشهيد...رسالة العزة، الكرامة والوفاء"، قال اللواء هامل بأن مثل هذه المبادرات والندوات التاريخية التي تسهر المديرية العامة للأمن الوطني على تنظيمها، ترمي في جوهرها إلى إرساء الروابط بين الأجيال وتذكير الشباب بتضحيات أجدادهم وآبائهم عبر التاريخ وكذا من أجل استخلاص العبر والاقتداء بمآثر الشهداء الأبرار وبطولات المجاهدين الأشاوس أمام جحافل المستعمر، لتكلل تضحياتهم باستعادة الاستقلال وتحرير أرض الجزائر الطاهرة من الاستيطان والاحتلال.

ومن خلال كلمته بالمناسبة أكد اللواء هامل على الاهتمام الكبير الذي توليه المديرية العامة للأمن الوطني لمجال إحياء الذاكرة التاريخية وتخليد مآثر الشهداء الأبرار وبطولات المجاهدين الأشاوس، من خلال الندوات واللقاءات والمنتديات التاريخية التي تنظمها عبر مختلف مصالح الشرطة.

للاشارة قام اللواء هامل بتكريم الأمين العام لمنظمة الوطنية لأبناء الشهداء الطيب الهواري وكذا عدد من متقاعدي الشرطة المجاهدين.

من نفس القسم - صحة وعلوم -