"أوريدو" تفتح مسابقة لمحو الأمية

الجزائر/ أحلام.ع

أعلن متعامل الهاتف النقال "أوريدو"، والجمعية الجزائرية لمحو الأمية "إقرأ" ، رسميا عن الدورة الرابعة لمسابقة أوريدو لمحو الأمية، التي ستفتح أبوابها للمشاركين من جميع ولايات الوطن ابتداء من اليوم الى غاية 22 مارس المقبل.

وفتحت المسابقة لجميع الراغبين بالمشاركة فيها من أفراد ومؤسسات ومنظمات وجمعيات، عامة كانت أو خاصة، من الذين قدموا مساهمات كبيرة من خلال الدراسات والمشاريع والبرامج والمنشورات والتطبيقات أو أي عمل أو مبادرة أخرى وجهود لمكافحة الأمية في الجزائر.

وتُمنح الجائزة كل عام بمناسبة " يوم العلم"، الذي يصادف 16 أفريل من كل سنة، حيث تهدف إلى تشجيع الجهود المبذولة في مكافحة الأمية وترقية المعرفة والعلم.

باب الترشّحات للجائزة مفتوح لكل المترشحين عبر 48 ولاية الى غاية يوم الخميس 22 مارس 2018.

وتودع ملفات الترشح إلى رئيس لجنة تحكيم "جائزة Ooredoo لمحو الأمية" بالعناوين التالية: منطقة الوسط: المقر الرئيسي ﻟ Ooredoo: 66، طريق أولاد فايت، الشراقة، الجزائر العاصمة، منطقة الغرب: المديرية الجهوية ﻟ Ooredoo: تعاونية ابن سينا رقم 137 -       Point du jour ، وهران، المنطقة الشرقية: المديرية الجهوية ﻟ Ooredoo: المنطقة الصناعية بالما، قسنطينة.

ويمكن الاطلاع وتحميل كل من: استمارة الترشح، و شروط المشاركة، و ملف المشاركة وقانون المسابقة عبر الموقع: ooredoo.dz ركن "عن Ooredoo ".

 وآخر أجل لإيداع طلبات الترشح محدد يوم الخميس 22 مارس 2018 على الساعة الخامسة مساء (17سا).

للمزيد من المعلومات عن المسابقة، يرجى الاتصال بدائرة العلاقات العامة والإعلام على العنوان التالي: rpubliques@ooredoo.dz أو زيارة موقع Ooredoo الإلكتروني: www.ooredoo.dz ركن (عن Ooredoo ).

من نفس القسم - صحة وعلوم -