الرئاسة تأمر ولد عباس بطي ملف معاقبة المناضلين في الأفلان

الجزائر/ امال. ع

قررت قيادة حزب جبهة التحرير الوطني تجميد عمل لجنة الانضباط المركزية وأكدت أن رئيسها عمر الوزاني غائب بسبب رحلة علاجية، لكن "المصدر" علم من مصادر مطلعة أن رئاسة الجمهورية قد وجهت تعليمات لجمال ولد عباس لطي ملف لجنة الانضباط بعدما اثار مثول بعض اعضاء اللجنة المركزية أمامها مؤخرا جدلا واسعا في اوساط المناضليين.

وكان من المنتظر مثول السيناتور عبد الوهاب بن زعيم، أمام اللجنة يوم 13 مارس عقب مطالبته بإقالة وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريط، وهو الأمر الذي أثار غضب ولد عباس الذي قرر احالته على لجنة الانظباط، ما خلف حرب كلامية بين السيناتور والأمين العام الافلان.

وساند المكتب السياسي للافلان في بيان له اليوم يحوز " المصدر" على نسخة منه، عقب اجتماعه المغلق عمل لجنة الانضباط التي تقوم واعتبر انها تقوم باشغالها بكل سيادة وحرية في استماعها لاعضاء اللجنة المركزية الذين تمت احالتهم عليها.

كما ثمن اعضاء المكتب السياسي عمل منتخبي الحزب وهياكله والحصيلة الولائية لمنجزات الرئيس بوتفليقة التي شملت لحد الساعة 26 ولاية في انتظار تسليم البقية في الايام القليلة القادمة قبل عرضها على الدورة القادمة للجنة المركزية.

ووفقا لذات البيان جدد المكتب السياسي للافلان تأييده المطلق واللامشروط لرئيس الحزب عبد العزيز بوتفليقة.

كما حيا الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني ومختلف أسلاك الأمن في محاربة الجريمة المتنقلة والمحافظة على السيادة الوطنية.

من نفس القسم - صحة وعلوم -