موزع جديد لـ "رونو تروكس" الجزائر في قسنطينة

الجزائر / نهال.ش
تعتزم شركة "رونو تروكس" الجزائر افتتاح نقاط جديدة في شبكة التوزيع الخاصة بها، ويتعلق الأمر بتدشين منشأة جديدة في ولاية قسنطينة، وهذا بعد تدشين موزع سطيف مؤخرا.
وحسب بيان لشركة "رونو تروكس" الذي استلم "المصدر" نسخة منه، سيتم تسيير موقع قسنطينة من طرف بيرجيرات مونوايور الجزائر ( Bergerat Monnoyeur Algérie - BMA)، كما سيقام الافتتاح يوم غد، بحضور كل من كريستوف ريتشارد ، المدير العام لشركة Bergerat Monnoyeur الجزائر، وأوليفييه دو سانت ميليك (Olivier de Saint Meleuc)، نائب الرئيس الأول لرونو تروكس الدولية وجورج حيدر ، المدير العام لرونو تروكس الجزائر.
وحسب ذات البيان يكشف افتتاح هذا الموقع الجديد عن رغبة شركة رونو تروكس الجزائر في الاقتراب من عملائها في جميع أنحاء البلاد، بتوفير شبكة أكثر كثافة في المنطقة ومنح عروض ترقوية لضمان خدمة راقية لجميع الزبائن.
ويقع موقع موزع قسنطينة على مستوى المنطقة الصناعية الطارف ، ويتربع على مساحة إجمالية تزيد عن 20000 متر مربع ، أين سيجد الزبائن خدمة كاملة واحترافية تسمح بشكل خاص بتجديد الشاحنة، توفير قطع الغيار، خدمة ما بعد البيع مع ورشة عمل مخصصة 1200 م 2. كما تعمل رونو تروكس الجزائر على تعزيز شبكتها من خلال دمج الموزعين الجدد في شبكة التوزيع الخاصة بها، وبالتالي تؤكد رغبتها في البحث عن سبل جديدة لتطويرها والتقرب أكثر من زبائنها من أجل إعطاء دفع جديد لمبيعات العلامة.
للإشارة، تمتلك حاليا شبكة رونو تروكس الجزائر13 موزع وتتواجد بكل من الجزائر- الرويبة والرياح الكبرى، البليدة ، وهران ، الشلف ، عنابة ، بجاية ، القصر ، تاجنينت ، برج بوعريرج ، حاسي مسعود ، سطيف وقسنطينة .
 

من نفس القسم - صحة وعلوم -