لهذا السبب.. جزائرية مطلوبة بالإمارات !

الجزائر/ أحلام.ع

كشف موقع "فوشيا" أنه حاول الاتصال بالفتاة الجزائرية سناء فاطمي بونقار، الفائزة بإحدى جوائز مسابقة منى المنصوري صاحبة دار المنصوري للأزياء والتي يرعاها الموقع، بعدما حلّتْ بالمرتبة الثالثة ضمن جوائز مسابقة دار المنصوري لأجمل تصميم، لكنه لم يفلح في الوصول إليها.

ويدعو موقع فوشيا الفائزة بونقار، للاتصال بالموقع في أقرب وقت لإتمام إجراءات مشاركتها، وتكريمها مع الفائزين في حفل يقام بهذه المناسبة في العاصمة الإماراتية أبوظبي في الثامن عشر  أفريل الجاري، في فندق نادي ضباط القوات المسلحة.

وحرصاً من موقع فوشيا على منح الفائزة الجزائرية بونقار فرصة التكريم مع باقي الفائزين، فقد سعى الموقع من خلال المعلومات والبيانات المتوفرة، للتواصل عبر أرقام الهواتف والإيميلات، كما تمّ تكليف بعض الزملاء الصحفيين من الجزائر بالمساعدة في التواصل مع بونقار، من خلال دائرة النفوس والأحوال المدنية.

ويدعو موقع فوشيا من خلال منصّته الإعلامية، جمهوره القريب منه والمتابع لنشاطاته، إيصال صوت فوشيا إلى كل من له علاقه بالجزائرية بونقار، حرصا من الموقع على ضمان عدم ضياع فرصتها في المشاركة بالتكريم.

وكان قد أعلن في وقت سابق عن أسماء الفائزين في مسابقة  “منى المنصوري لأجمل تصميم”، التي ينظمها موقع فوشيا كراع للمسابقة، في إطار جهود مشتركة بين موقع فوشيا ودار المنصوري للموضة والأزياء، لدعم وتشجيع المواهب الشابة في عالم الموضة والتمصيم.

وتمّ الإعلان عن أسماء الفائزين بعد عملية فرز أكثر من 3200 مشارك ومشاركة من 25 دولة عربية وأجنبية، وتم اختيار 3 فائزين من بين 56 متسابق وصلوا المرحلة النهائية.

وفي جلسة التصفية النهائية، وقع الاختيار من قبل لجنة التحكيم التي تترأسها السيدة منى المنصوري، وكلّ من مصمّم الأزياء الإسباني أوغستين تورالوس والفنانة الفرنسية إلياز على الأسماء الفائزة بالمسابقة.

من نفس القسم - صحة وعلوم -