متعاملين من بيلاروسيا لتصنيع هياكل شاحنات سوناكوم!

الجزائر/ فريال. ب
تستعد شركات إقتصادية جزائرية لمناقشة ملفات شراكة في مجال تصنيع السيارات والحافلات رفقة نظيراتها من بيلا روسيا يوم 26 أفريل الجاري بمقر غرفة التجارة والصناعة بالجزائر العاصمة إضافة إلى إنتاج قطع غيار وهياكل الحافلات للشركة العمومية للسيارات الصناعية "أس أن في إي" أو سوناكوم سابقا.
ووفقا لدعوة وجهتها غرفة التجارة والصناعة الجزائرية إلى المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين, استلمت "المصدر" نسخة عنها, فإنه في إطار تعزيز العلاقات الثنائية الجزائرية-البيلاروسية، تنظم الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة لقاء أعمال بين المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين ونظرائهم البيلاروسيين بتاريخ 26 أفريل 2018 بمقر الغرفة الجزائرية ابتداءا من الساعة التاسعة ونصف صباحا.
ووفقا لذات البيان, يتكون هذا الوفد من مجموعة من الشركات البيلاروسية الناشطة في مجالات الصناعات الغذائية والفلاحية، البناء، الصناعات الالكترونية، السيارات والصناعات الميكانيكية. ويهدف هذا اللقاء إلى تعزيز سبل التعاون والتنمية الاقتصاديين ما بين الشركات الجزائرية والبيلاروسية في إطار الربح المشترك.
وفي هذا الإطار، وجهت الغرفة دعوة لكافة الشركات الراغبة بحضور اللقاء مطالبة إياهم بتأكيد مشاركتهم عبر ارسال الاستمارة، عبر رقم الفاكس أو البريد الإلكتروني. للإشارة حظيت شركة جزائرية بشراكة مع بيلاروسيا بموافقة وزارة الصناعة للظفر بمشروع مصنع للحافلات وشحانات الوزن الثقيل في الجزائر.

من نفس القسم - صحة وعلوم -