أحدث الأخبــارإقتصـاد

في مبادرة أولى من نوعها.. طحكوت يتحدى “خليها تصدي” بـ50 مليون تخفيضات في سعر “هيونداي”

الجزائر/ فريال.ب

في مبادرة أولى من نوعها، أعلنت شركة تسويق السيارات الجزائرية هيونداي “سيما موتورز” عن تخفيضات في أسعار مركباتها تصل 50 مليون سنتيم طيلة شهر رمضان الكريم، مواجهة بذلك حملة “خليها تصدي” بعروض مغرية تفتح شهية الزبائن على اقتناء مركباتها.

ولم تستسلم “سيما موتورز” فرع مجمع “طحكوت” لحملة المقاطعة، التي نشرتها مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الفايسبوك وتويتر، وإنما فضلت مواجهتها بحملة ترويجية أكثر قوة، تشمل كافة تشكيلاتها عبر طرح أسعار تنافسية على كافة مركباتها، على غرار “إي 10″ الكبيرة و”إي 20” وأكسنت وإلترا وكريتا وتوكسون وسانتافي.

هذا ويتوفر العرض الجديد عبر كافة نقاط بيع سيما موتورز ووكالاتها بمختلف ولايات الوطن وعبر كافة شبكة البيع والتسويق، والتي تشهد إقبالا عاليا واحتلت المرتبة الأولى في نسبة المبيعات مقارنة مع العلامات الأخرى المركبة بالجزائر، بالنظر إلى أسعارها جد التنافسية.

ومعلوم أن التقرير الذي أصدرته وزارة الصناعة والمناجم قبل شهر والخاص بتسقيف الأسعار على مستوى المصنع أثبت أن سيما موتورز أكثر متعامل ملتزم باحترام الأسعار وعدم المبالغة في الربح، على حساب جيب المواطن البسيط.

هذا ويتواجد مصنع سيما موترز لصاحبه رجل الأعمال محي الدين طحكوت بولاية تيارت، ويسوق هذا الأخير شهريا ما يزيد عن 10 آلاف مركبة، وهو رقم قياسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق