الرئيسية / أحدث الأخبــار / بن لادن يتحرك من الجنوب ويعدد إنجازات بوتفليقة
bvb

بن لادن يتحرك من الجنوب ويعدد إنجازات بوتفليقة

الجزائر/ جمال.ب

نشط الأمين العام الاتحاد الوطني للطلبة الجزائريين عبد اللطيف بوضياف المدعو “بن لادن”، تجمعا طلابيا حاشدا بقاعة المحاضرات في جامعة الاغواط بمناسبة ذكرى مجازر ماي 1945.

وحشد التنظيم الطلابي الذي يقوده عضو اللجنة المركزية والمكتب السياسي لحزب الافلان مناضلي التنظيم لأكثر من 15 ولاية جنوبية لمناضلي المنظمة في قاعة المحاضرات، وقام بشرح و تثمين المكتسبات المحققة في القطاع خلال فترة حكم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة.

و ابرز بن لادن أمام الطلبة وواطارات الولايات المعنية و الحاضرين في القاعة (سلطات عسكرية وإدارية و ممثلي المجتمع المدني ) أن هذا اللقاء الجهوي الحاشد تأكيد لدعم سياسة الاستقرار ومواصلة الجهد للرقي بالجامعة ووفاء لتضحيات الشهداء ورسالة للمشككين بالدور الذي يلعبه الطالب الجامعي في الحياة العامة و تأثيره في العمل السياسي كرقم أساسي و محوري .

كما أشار وشدد بلادن (بوضياف عمر عبد اللطيف ) على الحضور بالوفاء لرسالة الشهداء عموماو الطلبة خصوصا من الجيل الأول جيل الثورة التحريرية المباركة، من خلال المساهمة الفعالة في بناء الجزائر من خلال الدفع بعجلة التنمية والتطور والبحث العلمي، معتبرا أن الجامعة الفضاء الحر للتعبير و الخزان الدائم الذي يمد الدولة بالكفاءات المتشبعى بثقافة الدولة وأشار إلى أن الطالب الجزائري يجيد العمل النقابي و وهو سياسي من الطراز الرفيع منفتح على العالم و متعدد الثقافات.

أضف تعليقاً