أحدث الأخبارأمـن وعـدالة

إختتام فعاليات الأيام الإعلامية للأمن الوطني بولاية عنابة

الجزائر/ إسلام.ب

اختتمت اليوم، الطبعة الـ 76 للأيام الإعلامية حول مهام مصالح الأمن الوطني بولاية عنابة، على مستوى المركز الثقافي ” محمد بوضياف ” حيث أشرف على فعالياتها المفتش الجهوي لشرطة الشرق ممثلا للواء عبد الغني هامل.

وذكر ممثل اللواء هامل، أن تنظيم مثل هذه الأيام الإعلامية يعتبر تجسيدا فعليا لمبادئ الشرطة الجوارية التي تنتهجها المديرية العامة للأمن الوطني لتقريب المواطن من شرطته، منوها بأن هذه المناسبة تعد سانحة لتعزيز التواصل بين المواطن وشرطته، كما أنها تسمح بالتعرف على مهام ومصالح الأمن الوطني، التي لا تقتصر فقط على الجانب الردعي بل تمتد إلى مجال الوقاية والتحسيس.

وأكد بأن المديرية العامة للأمن الوطني وعلى رأسها السيد اللواء المدير العام للأمن الوطني تسهر على ضمان تقديم خدمة نوعية متميزة للمواطن من خلال التعريف بجهود الأمن الوطني عبر كافة القنوات الإتصالية المتاحة.

هذا وعرفت فعاليات الأيام الإعلامية على مدار 05 أيام إقبال جماهيري معتبر لاسيما فئة الشباب اللذين تعرفوا على المستوى الذي بلغه جهاز الشرطة في مجال العصرنة واستعمال التكنولوجيات الحديثة في العمل الشرطي، كما عرفت التظاهرة عدة نشاطات منها إلقاء محاضرات من طرف إطارات الأمن الوطني مع إشراك الفاعلين من المجتمع المدني والباحثين حول مواضيع تتعلق بحماية الفئات الهشة، العنف في الملاعب والسلامة المرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق