الرئيسية / أحدث الأخبــار / ارتفاع حصيلة شهداء غزة الى 58.. ومحمود عباس يعلن حداد لثلاثة ايام
eze

ارتفاع حصيلة شهداء غزة الى 58.. ومحمود عباس يعلن حداد لثلاثة ايام

الجزائر/خولة. د

عرف تدشين السفارة الامريكية داخل الاراضي الفلسطينية المتحلة، امس، عدة موتجهات دامية بين الفلسطنيين والكيان الصهيوني، فقد ارتفعت حصيلة شهداء بالرصاص الكيان الصهيوني إلى 58 شهيدا بينهم 6 أطفال و2800 مصاب، على طول الشريط الحدودي لقطاع غزة.

ومن بين الشهداء الذين انتقلوا الى رحمة ربهم عقب النزاعات التي واجها الفلسطنيون، كانت الملاك “ليلى” والتي تبلغ منن العمر 8 اشهر، ففي ساعات الفجر الاولى من صباح اليوم، فارقت الحياة ليلى انور الغندور والتي شاركت مع والديها في مسيرة العودة. من جهتها اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية امس، عن استشهاد 55 فلسطينيا وإصابة 2410 آخرين خلال مواجهات مع قوات الإحتلال الإسرائيلي في غزة.

وبعد كل ما حدث في الاراضي المحتلة، وبعد كل الشهداء الذين انتقلوا الى رحمة ربهم، عرفت الاراضي الفلسطينية إضرابا عاما وحدادا على أرواح الشهداء الذين ارتقوا برصاص الكيان الصهيوني خلال مشاركتهم في مسيرة “يوم الغضب” على طول الشريط الحدودي لقطاع غزة.

وشل الإضراب كافة مناحي الحياة في الضفة الغربية وقطاع غزة. حيث أغلقت المدارس والجامعات والبنوك والمؤسسات العمومية والخاصة أبوابها. وفي السياق ذاته اعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، عن حداد لمدة ثلاثة ايام في قطاع غزة.

أضف تعليقاً