زبائن "أوريدو" يستفيدون من عروض مغرية خلال رمضان

الجزائر/ إسلام.ب

أطلق متعامل الهاتف النقال "أوريدو"، عروض ترويجية جديدة تسمح لزبائنه من الاستفادة من الانترنت النقالة والمكالمات غير المحدودة طوال الشهر الفضيل وبأفضل التسعيرات.

واقترحت "أوريدو" لزبائنها أرصدة جزافية مُكيفة لاحتياجاتهم. حيث يمكن للزبائن الراغبين في الاستفادة من الانترنت والمكالمات غير المحدودة، الاختيار بين الصيغتين التاليتين:

• العرض الترويجي Haya! 60: بـ 60 دج فقط، يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة نحو Ooredoo و 200 ميغا أوكتي من الانترنت صالحة لمدة ساعتين.

• العرض الترويجي Haya! 100: بـ 100 دج، يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة نحو Ooredoo و ولوج غير محدود على الفايسبوك و Messenger و كذا 100 ميغا أوكتي من الانترنت صالحة لمدة 24 ساعة.

وللاستجابة لتطلعات الزبائن الراغبين في الاستفادة من مكالمات بأقل تكلفة خلال الشهر الفضيل، تُطلق Ooredoo عرضها الترويجي "60 دقيقة نحو الجميع بـ 100 دج"، و التي تمنح 60 دقيقة من المكالمات نحو جميع الشبكات الوطنية صالحة لمدة 24 ساعة ابتداء من ساعة الاقتناء و ذلك بـ 100 دج فقط.

وللاستفادة من هذه العروض الترويجية، بإمكان زبائن Ooredoo اختيار بكل سهولة الصيغة التي يرغبها وذلك بتشكيل الرمز *151# أو بالربط عبر الموقع: Choof.Ooredoo.dz مع هذه العروض الترويجية الخاصة بشهر رمضان، المتوفرة عبر كامل التراب الوطني، تُقدم Ooredoo لزبائنها رؤيتها الرقمية المُبتكرة و التي تسمح لهم بالتواصل بكل حرية مع عائلاتهم و أقاربهم. دائرة العلاقات العامة والإعلام Ooredoo

من نفس القسم - إقتصـاد -