أحدث الأخبــارسيـاســة

المياه تعود إلى مجاريها بين الرجلين.. بوحجة يكرم بوراس بهدية رمزية

الجزائر/ أمال.ع

حظي نائب رئيس المجلس جمال بوراس بتكريم خاص في أعقاب أشغال جلسة التصويت على مشروعي القانونين المتعلقين بالقضاء العسكري وقوانين المالية، وذلك إثر ظفره بمنصب النائب الثالث لرئيس برلمان عموم إفريقيا عن منطقة شمال القارة مؤخرا. وتسلّم بوراس من رئيس المجلس الشعبي الوطني هدية رمزية للدلالة على قيمة ودور البرلمانيين في مرافقة الدبلوماسية الرسمية.

وقال جمال بوراس، أنه سيسعى لتمثيل الجزائر و الدفاع عن مواقفها دون أن يطلب أي امتيازات أو معاملة خاصة بالمقابل، على حد قوله.

كما تعهد أن يعمل بقوة حتى يكون للجزائر وللمجلس الشعبي الوطني حضور أقوى وأكثر إيجابية داخل هذه المؤسسة البرلمانية الإفريقية وأكد في نفس الوقت أنه سيعمل على توفير دعم أكبر لزملائه النواب الأعضاء في مختلف المنظمات القارية والدولية بما يشرف القناة الدبلوماسية الجزائرية وينقلها نحو آفاق أرحب من النجاحات في المستقبل.

وقبل مدة، تفجر خلاف محتدم بين رئيس المجلس الشعبي الوطني، السعيد بوحجة ونائبه في المكتب جمال بوراس، في أعقاب تسريب وثيقة تتحدث عن مطالبة رئيس البرلمان الإفريقي روجيه انكودو، من رئيس المجلس الشعبي الوطني السعيد بوحجة، توفير شروط العمل لجمال بوراس الذي انتخب مؤخرا النائب الثالث لرئاسة البرلمان الإفريقي عمله ضمن الهيئة الإفريقية، على رأسها جواز سفر دبلوماسي، إقامة فخمة محمية، إضافة إلى مكتب من أجل مزاولة مهامه وتوفير مساعد شخصي بالإضافة إلى عمال آخرين داخله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق