"أوريدو" تنظم إفطارا على شرف الإعلاميين الجزائريين

الجزائر/ إسلام.ب

نظَمت Ooredoo، سهرة أول أمس، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وللسنة الحادية عشرة، إفطارًا على شرف شركائها من قطاع الإعلام والاتصال، وهذا بفندق AZ-Palm Beach بالجزائر العاصمة بحضور كل من وزير الاتصال جمال كعوان ونائب المدير العام لشركة Ooredoo الجزائر عبد اللطيف حمد دفع الله واطارات Ooredoo بالإضافة إلى مسؤولي وسائل الإعلام الجزائرية وممثلين عن قطاع الاتصال.

وأشاد نائب المدير العام لشركة Ooredoo الجزائر عبد اللطيف حمد دفع الله  في كلمته الترحيبية، بتنوع وثراء المشهد الإعلامي الجزائري مسلطا الضوء على الشراكة الاستراتيجية التي تجمع Ooredoo بمختلف الهيئات الصحافية والإعلامية الوطنية والتي تطمح الى تطويرها في المستقبل، كما تطرق في نفس السياق الى مختلف المبادرات التي أطلقتها Ooredoo لصالح مهنيي الاعلام، لاسيما مسابقة "نجمة الاعلام" Media Star التي وصلت هذه السنة الى طبعتها الثانية عشرة و نادي الصحافة الذي ضمن لحد الان أكثر من ستين دورة تكوينية حول مختلف المواضيع.

واغتنم عبد اللطيف حمد دفع الله، فرصة لقائه مع الاعلاميين للتطرّق لمختلف القضايا المتعلقة بقطاع الاتصالات، معربا عن ارادة Ooredoo في تقديم للجزائريين أفضل الخدمات في تكنولوجيا النقالة عبر كامل الجزائر بفضل شبكتها القوية للجيل الرابع والمتوفرة في اﻟ 48 ولاية، إذ تعد Ooredoo اليوم المتعامل الأول الذي يوفّر خدمات الجيل الرابع في كل ولايات الجزائر، مُنوها في هذا السياق بإنجازات Ooredoo في السوق الجزائرية للهاتف النقال والتي توظّف أكثر من 3000 عامل يضاف إليهم ما يقارب 100 000 منصب شغل غير مباشر.

وتحضى Ooredoo بثقة أكثر من 14 مليون مشترك يستمتعون بالأنترنت النقالة بطريقة شخصية فريدة ومتميزة في السرعة والتغطية والتدفّق. كما ذكّر عبد اللطيف حمد دفع الله بمساهمات Ooredoo في الأعمال الخيرية والإنسانية بمناسبة شهر رمضان المعظم كجزء من المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة كالتي تنظمها مع شريكها الهلال الأحمر الجزائري، إذ فتحت للسنة الثانية على التوالي، مطاعمها المتواجدة بمقرات الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة لتقديم وجبات ساخنة وكاملة يوميا للصائمين. بعد أن أصبح تقليدًا في كل رمضان منذ 2007.

من نفس القسم - صحة وعلوم -