حداد يفطر الأرامل وضحايا الإرهاب في أكبر طاولة رمضانية بتيبازة!

الجزائر/ فايزة. ب
يرتقب أن ينظم منتدى رؤساء المؤسسات بولاية تيبازة أكبر مائدة إفطار على شرف الأرامل وضحايا الإرهاب خلال فترة العشرية السوداء, ويشرف على هذا الحدث فرع المنتدى لولاية تيبازة بحضور مسؤولين محليين ورجال أعمال بارزين.
وتندرج هذه المبادرة في إطار مساعي منتدى رؤساء المؤسسات لتعزيز نشاطات المواطنة, وتضاف إلى الحفل الذي سينظمه فرع المنتدى بولاية بومرداس يوم السبت المقبل ليلا بحضور مسؤولين محليين بالمنطقة أين سيتم ختان 2000 طفل معوز.
ويرتقب أن يطرح رئيس منتدى رؤساء المؤسسات علي حداد بمجرد انتهاء شهر رمضان الجاري فكرة ترشحه لخلافة نفسه على رأس الأفسيو بعد انقضاء عهدة عمرها 4 سنوات حيث تم تنصيب هذا الأخير عبر الاقتراع على رأس الأفسيو شهر نوفمبر 2014, وهي العهدة التي لقيت الكثير من الجدل, فرغم أن هذا الأخير استطاع رفع عدد المؤسسات المنضوية تحت لواء منتدى رؤساء المؤسسات وهو أكبر تجمع لرجال الأعمال في الجزائر من 500 شركة إلى 1500 شركة كما أنه استطاع تحقيق رقم أعمال يعادل ملياري دولار, إلا أنه لقي انتقاذات لاذعة من رجال أعمال وأحزاب سياسية ونواب في البرلمان.
للاشارة لم يفصح أي من رجال الأعمال لحد الساعة عم رغبتهم في منافسة حداد في الانتخابات المقبلة التي سيكتفي بالتصويت فيها اعضاء الجمعية الوطني والمجلس الوطني الذين لا يتجاوزون 100 رجل أعمال من اجمالي 500.

من نفس القسم - صحة وعلوم -