أحدث الأخبــارإقتصـاد

2000 وظيفة في انتظار الجزائريين في مسابقة التوظيف بمصنع النسيج بغليزان!

الجزائر/ فايزة. ب
طالبت شركة “تيال أس بي أ” وهي شركة تجمع متعامل نسيج بمتعامل جزائري بولاية غيليزان، أين تم استحداث أكبر مشروع لتوظيف الجزائريين في قطاع النسيج، بحجم إجمالي للتوظيف يصل 10 آلاف وظيفة، كافة المهتمين بالتقدم من مصالحها وإيداع ملفات ترشحهم، مع العلم أن الشركة تستهدف توظيف 2000 جزائري في الظرف الراهن.
وحسب وثيقة صادرة عن الجزائرية للصناعة والنسيج، فإن شركة تيال، شركة ذات رأسمال اجتماعي يعادل 23 مليار دينار تفتح أبوابها للتوظيف بولاية غليزان، وتمت مراسلة الوكالة المحلية للتوظيف بولاية غليزان في هذا الاطار لتقريب عرضها من الراغبين في الترشح، على أن يشمل التوظيف في البداية مهندس نسيج ويتم طلب 15 عاملا في انتظار فتح مسابقات ببقية المناصب قبل نهاية السنة.
 ويشترط للترشح للمنصب أن يكون صاحب الملف متحصل على شهادة ليسانس و5 سنوات تكوين كمهندس كهرباء أو ميكانيك أو صناعي أن يكون سنه أقل من 30 سنة وأن يتقن اللغة الفرنسية بشكل ممتاز.
هذا ويتم اخضاع كافة المترشحين أو المودعين لملفات ترشحهم للاختبار مع العلم أن قبولهم للتوظيف سيضعهم أمام التزام طويل المدى في حين يشترط القانون على هؤلاء ان يكونوا مقيمين بولاية غيليزان أو منطقة قريبة من المنطقة الصناعية سيدي خطاب مقر تواجد مصنع النسيج، وفقا للوثيقة الموقعة من طرف مدير الموارد البشرية للمصنع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق