أحدث الأخبــارإقتصـاددبلـوماسـية

العلاقات الجزائرية السعودية.. ود اقتصادي وزيارات للباترونا وصفقات في الأفق!

الجزائر/ فايزة. ب
تتجه العلاقات الاقتصادية الجزائرية السعودية نحو دخول مرحلة جديدة خلال الأيام المقبلة، وهو ما سيترجمه تنقل وفد رجال أعمال جزائري إلى الرياض، يحمل ممثلين عن منتدى رؤساء المؤسسات وممثلين عن غرفة التجارة والصناعة، لاصطياد صفقات جديدة في مجال الفلاحة والصناعة والحليب.
وراسلت الغرفة الجزائرية للتجارة و الصناعة كافة المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين مؤكدة أنه تطبيقا لما جاء في اللجنة المشتركة الجزائرية السعودية الثاثة عشر، المقامة بالرياض في أفريل 2018، ستنظم الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار بالتعاون مع الهيئة العامة لاستثمار بالمملكة العربية السعودية، حول الاستثمار في الجزائر و ذلك يوم 9 جويلية 2018 بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
و سيشهد هذا اليوم مشاركة ممثلين رسميين، متعاملين اقتصاديين و مستثمرين عن كلا البلدين، و سيركز على – تقديم فرص الاستثمار و الشراكة في الجزائر، خصوصا في مجالات الزراعة، الصناعة، الطاقات المتجددة، السياحة و تكنولوجيات الإعلام و الاتصال.
كما سيتم خلال هذه التظاهرة الاقتصادية المشتركة بين البلدين، طرح مقترحات المشاريع من قبل الشركات الجزائرية الحاضرة في هذا الحدث. و ناشدت المؤسسات الراغبة في المشاركة في هذا اليوم تعبئة الاستمارة التي ارسلتها لهم و إرسالها مع صورة عن الصفحة الأولى لجواز سفر الممثل عبر الفاكس أو عبر البريد الالكتروني.
وحددت غرفة التجارة والصناعة تاريخ 11 جوان كآخر أجل لرجال الأعمال الراغيين في التسجيل للتنقل إلى الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق