"أوريدو" تهنئ الجزائريين بعيد الفطر المبارك

الجزائر/ إسلام.ب
هنأ متعامل الهاتف النقال "أوريدو"، الجزائريين بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنيا لهم مزيد من الازدهار والسلم، كما يفتخر بمرافقته للجزائريين طوال شهر رمضان الفضيل بمقاسمتهم فرحة هذا العيد.
وفي هذا الصدد صرح نائب المدير العام لـ Ooredoo،  عبد اللطيف حمد دفع الله: " يسرني بتقديم أحرّ وأصدق تمنياتنا وتهانينا بالصحة والهناء والازدهار للشعب الجزائري بمناسبة عيد الفطر المبارك. أدعو الله أن يتقبل صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم. هذه السنة عبرت Ooredoo عن تضامنها مع الجزائريين خلال شهر رمضان وفي عيد الفطر بمبادراتها الخيرية والانسانية في إطار مسؤوليتها الاجتماعية تجاه هذا البلد الجميل وشعبه الطيب. كما وضعت Ooredoo الشهر الفضيل تحت شعار التواصل بإطلاق عروض مُبتكرة لصالح زبائنها لتقريبهم من أسرهم وأقاربهم."
وبهذه المناسبة الدينية ستُنظّم Ooredoo في اليوم الثاني من العيد، بالشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري، زيارة للأطفال بالمستشفيات بالجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة، وهي المبادرة التضامنية التي تُضاف لصالح الأطفال إلى تلك التي اُطلقت من قبل الشريكين خلال شهر رمضان حيث فتحت Ooredoo مطاعم مقراتها بالجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة لتقديم وجبات إفطار للصائمين.

من نفس القسم فـنون وثـقافـة