"أوريدو" تقاسم الأطفال المرضى فرحة العيد

الجزائر/ أحلام.ع
احتفلت Ooredoo بالشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري بعيد الفطر المبارك مع الأطفال في المستشفيات عبر ولايات الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة.
وحسب بيان لدائرة العلاقات العامة والإعلام Ooredoo، فإن هذه المبادرة تأتي للسنة الرابعة عشر على التوالي، حيث تضع الشركة هذا العيد تحت شعار التضامن والتآزر وتتجند لمقاسمة فرحة عيد الفطر وذلك بتقديم هدايا للأطفال الذين لم يتمكنوا من عيش هذه الأوقات مع عائلاتهم ورسم البسمة على وجوههم.
وعرفت هذه المبادرة حضور المفوضة الوطنية لحماية وترقية الطفولة، مريم شرفي، والوزيرة السابقة و الإعلامية زهية بن عروس،  وممثل الهلال الأحمر الجزائري بلحوت، ، والمدير العملياتي للعلاقات العامة و الإعلام لـ Ooredoo رمضان جزايري، زيادة على مشاركة عمال Ooredoo ومُتطوعي الهلال الأحمر الجزائري، الذين قاموا بزيارة الأطفال المرضى بمختلف مستشفيات الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة.
وتندرج هذه المبادرة التضامنية ضمن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لـ Ooredoo، والتي تضاف الى الإفطارات الرمضانية للصائمين التي نُظمت بمقراتها في الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة طوال الشهر الفضيل بمعية الهلال الأحمر الجزائري. لقيت هذه المبادرة استحسان الأطفال وأوليائهم وكذا الطاقم الطبي وشبه الطبي.

من نفس القسم فـنون وثـقافـة