نسبة نجاح أشبال الامة في شهادة "BEM" بلغت 100%

الجزائر/خولة. د

صرحت وزارة الدفاع الوطني، اليوم، من خلال بيان نشرته، عقب الاعلان عن نتائج التعليم المتوسط لدورة 2018، ان دفعات أشبال الأمة حققت نتائج قياسية بنسبة نجاح 100بالمائة.

وجاء في ذات البيان، انه اشبال الامة لكل من بشار والأغواط وباتنة وبجاية، هذا العام سجلت نتائج ممتازة، حيث حقق أشبال الأمة الــ (343) نتائج قياسية بنسبة نجاح 100%، بمعدل عام يقدر بــ (15.29/20)، أين تحصل ثلاثة (03) أشبال على شهادة التعليم المتوسط بتقدير “امتياز”، و(118) شبلا بدرجة “جيد جدا”، و(160) شبلا بدرجة “جيد”، فيما تحصل بقية الأشبال على درجة “قريب من الجيد”.

وأضاف البيان أن هذه “النتائج الممتازة والنوعية إذ تعكس الجهود الجبارة لأشبال الأمة، فهي تؤكد أيضا العناية الفائقة والأهمية البالغة التي توليها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي لمدارس أشبال الأمة، المحدثة طبقا لقرار فخامة رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، والتي ما فتئت تحظى بدعمه الثمين”.

وأضاف أنها كما تعكس المستوى الراقي الذي تتميز به مدارس أشبال الأمة وكذا اجتهاد وتفاني الأساتذة والإطارات الساهرة عليهم والوسائل والإمكانات البشرية والمادية والبيداغوجية التي سخرتها قيادة الجيش الوطني الشعبي لهذه المدارس.

وبهذه المناسبة، تقدم الفريق، نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالتهاني والتقدير لكل الناجحين وللإطارات الذين ساهموا في تحقيق هذه النتائج المشرفة.

من نفس القسم - صحة وعلوم -